الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:27 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتشال جثة طفل غرق بمياه ترعة بالشرقية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
الشرقية

نجح عدد من الأهالي، مساء اليوم الاثنين، في انتشال جثة طفل لقي مصرعه غرقا بمياه ترعة بناحية عزبة شفيق دائرة مركز شرطة منيا القمح، وتم نقل الجثة إلى مستشفى منيا القمح والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارا يفيد ورود إشارة من مستشفى منيا القمح، بوصول «محمد أ ع ال» يبلغ من العمر الـ 16عامًا، مقيم مركز منيا القمح، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع الطفل غرقا بمياه ترعة بحر شفيق بدائرة مركز شرطة منيا القمح، وتم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى.

اقرأأيضًا: أول صورة للمتهم في واقعة استشهاد العقيد محمد جمال نصاري بقنا

وفي سياق آخر حصل« الطريق»على صورة المتهم الرئيسي في واقعة استشهاد العقيد محمد جمال نصاري الدالي، وكيل فرع البحث الجنائي بمركز أبو تشت في محافظة قنا.

وأسفرت الحملة الأمنية المكبرة التي شنتها الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الإثنين، على قرية الرزقة التابعة لمركز أبوتشت، بمحافظة قنا، للقبض على المتهم بقتل وكيل فرع البحث الجنائي بمركز أبوتشت، عن مقتل المتهم الرئيسي في واقعة استشهاد العقيد محمد جمال نصاري الدالي، وكيل فرع البحث الجنائي بمركز أبو تشت، بعد تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة، وإصابة نجله بطلق ناري في الساق.