الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:05 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مش دكتورة وسمعتها مش ولابد”.. سر انتحار سيدة السلام من الطابق السادس.. والأهالي: ”وقعت بالترنج”

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اعتادت سيدة زعم الكثير أنها طبيبة على غير الحقيقة، استضافة أصدقائها الشباب داخل شقتها الكائنة بمدينة السلام، بمحافظة القاهرة، لكن هذا الحال لم يعجب صاحب العقار سكنها وزوجته، حيث تشاجر معها عدة مرات لعدم استضافة أصدقائها في الشقة.. "مش كل شوية الرجالة طالعة ونازلة من عندك.. سمعتك مشبوهة، والبيت ده محترم ومشوفش أي واحد عندك تاني".

كلمات صاحب العقار لم تكن محل اهتمام لدى ربة المنزل القاطنة بالطابق السادس، حيث دعت صديقها إلى منزلها للجلوس رفقتها وزيارتها، دون أن تعرف ما سيحدث لها بسبب فعلتها.

توجه الصديق إلى شقة ربة المنزل ولدى طرقة على الباب، وفتحها له، دلف إلى الشقة، ليجلس رفقتها بصالة الشقة، وفي ذاك الوقت كان يبلغ حارس العقار، مالكه ليخبره بحضور رجل بمنزل السيدة المتشاجر معها.. " يا حاج في واحد طلع عند الست اللي ساكنة في الدور السادس".

دقائق معدودة وطرق صاحب العقار وزوجته، وحارس العقار، باب شقة السيدة، ليتشاجروا معها، وتعدوا عليها بالضرب مما دفعها إلى محاولة الهرب منهم بالانتحار عن طريق إلقاء نفسها من الطابق السادس، لتسقط أرضاً غارقة في دمائها.

اقرأ أيضا: بعد محاولة اغتصاب طفلة.. علقة موت لمحامي العمرانية

سرعان ما تجمع المارة في الشارع حول جثة السيدة، التي ترتدي كامل ملابسها "ترنج" وسط ذهول الجميع، ليبلغ أحدهم الشرطة التي حضرت على الفور إلى مكان البلاغ.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغا من الأهالى بسقوط سيدة من علو بأحد الشوارع بمنطقة النزهة بالسلام وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وبالفحص والمعاينة تبين قيام سيدة بإلقاء نفسها من شرفة شقتها بالطابق السادس، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضا: عاجل| نجاة ابن الداعية محمد حسان من الموت فى حادث سير

تحريات أجهزة الأمن بالقاهرة توصلت إلى أن صاحب العقار وزوجته وحارس العقار السبب في انتحار السيدة ربة منزل و(ليست طبيبة) عقب التشاجر معها، وتمكنت أجهزة الأمن من القبض عليهم وأخطر مدير أمن القاهرة بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.