الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:17 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الهزار قلب جد”.. طفل ينتحر شنقا على ”مخدة السرير” في المنوفية

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية زاوية جروان بمحافظة المنوفية، بعدما توفى طفل يبلغ من العمر 10سنوات شنقا داخل منزله، وحاولت أسرته إنقاذه بنقله إلى المستشفى إلا ان الأطباء أكدوا وفاته بعد وصوله بعشرة دقائق.

مخدة السرير

وأكد أحد أهالي قرية زاوية جروان بالمنوفية، أن الطفل كان يلعب في المنزل مستخدما ملابس لفها حول رقبته، وكان يقف علي مخدة السرير وعلق الملابس في مقبض الشباك، ثم تحركت المخدة تحت قدميه، فمات خنقا، مؤكدا أن الجيران رأو الطفل وأبلغوا أهله.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن المنوفية، إن مشكلة حدثت بين الطفل وعائلته، وهو ما جعله  يربط نفسه في الشباك ولم يكن يقصد الإنتحار، على سبيل الدعابة "هزار"، ولكنه توفى، نافيا ما يتردد بشأن انتحاره بسبب لعبة على الموبايل.

وانتقل على الفور رجال مباحث مركز شرطة الباجور إلى محل الواقعة، لسؤال أسرة الطفل، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة بشأن الواقعة.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل عندما تلقي مدير أمن المنوفية أمن اللواء أحمد فاروق، إخطارا من مأمور مركز شرطة الباجور، بوفاة طفل يدعى "م.ا.ب" يبلغ من العمر الـ 10 سنوات، مشنوقا داخل منزله بقرية زاوية جروان بدائرة المركز، وتم إتخاذالإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا: ”بسبب مشاكل قديمة”.. المؤبد لـ8 متهمين بقتل شاب في منطقة الساحل

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة بدائرة مركز شرطة الباجور، وجار العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة بشأن الواقعة .