الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:37 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نزيف بالمخ وكدمات وحروق| كواليس تعرض طفل لـ”وصلة تعذيب” على يد والده بميت غمر.. والمتهم: ”وقع على السلم”

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن الطفل ضحية الإعتداء والتعذيب من قِبل والده، بمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، إذ تبين والد الطفل دائم التعدي عليه ووالدته، وأواخر الشهر الماضي، وقعت مشاجرة بين والدي الطفل، قام على إثرها رب الأسرة بطرد زوجته من عش الزوجية، ومنعها من اصطحاب طفلها معها إلى مسكن أسرتها بمحافظة الشرقية.

 

اقرأ أيضا: 39 ثانية ترصد لحظة دهس عجوز أسفل سيارة ملاكي في المعادي (فيديو)

 

وأشارت التحقيقات أن الطفل ليس لديه شهادة ميلاد، لرفض والده تسجيله بالسجل المدني، ويوم الواقعة، تعدى عليه بالضرب بعصا خشبية، وحزام جلد، محدثاً ما به من إصابات، إضافة إلى حرقه مؤخرته وقدمه، حتى فقد الوعي.

 

اقرأ أيضا: عاجل | ضبط السائق المتسبب في اصطدام قطار بسيارة نقل بالإسكندرية

وبينت التحقيقات أنه عند فقد الطفل وعيه، حمله والده وتوجه إلى مسكن زوجة شقيقة القاطن بنفس العقار سكنه، وطلب منها أن تذهب بالطفل إلى المستشفى.. "الواد وهو نازل وقع من على السلم، روحي بيه المستشفى، لغاية لما أعمل إثبات حالة في القسم، وأروح لك المستشفى".

 

اقرأ أيضا: غدًا.. نظر استئناف قرار إخلاء سبيل نجل حلمي طولان و3 أخرين في ”قضية الفيرمونت”

وواصلت التحقيقات أنه لدى توجه زوجة عم الطفل لتوقيع الكشف الطبي عليه، كشف الفحص الطبي عن تعرض الطفل لوصلة تعذيب، واشتباه نزيف بالمخ، وهذا ما تعارض مع رواية الأب، وعلى إثر ذلك تم إبلاغ الشرطة.

 

اقرأ أيضا: صورت أخوه وخطيبته بـ”قميص نوم”.. والدة إسراء عماد تكشف تفاصيل محاولة قتل ابنتها

وكشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب" متضمناً مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص يتحدث عن قيام أب بالتعدي على نجله وإحداث إصابات به وحروق.

 

بالفحص والمعاينة تبين أنه بتاريخ 22 الجاري تبلغ لمركز شرطة ميت غمر بمديرية أمن الدقهلية من إحدى المستشفيات بدائرة المركز بوصول أحد الأطفال عمره 3 سنوات مصاباً بكدمات متفرقة بالجسم واشتباه نزيف بالمخ .

 

بسؤال والد الطفل المشار إليه "عامل"، مقيم بدائرة المركز قرر بسقوط نجله من على سلم المنزل حال لهوه مما أدى إلى حدوث إصابته، ولم يتهم أحد بذلك.

 

وباستدعاء والدة الطفل "ربة منزل"، مقيمة بذات الناحية، وبمواجهتها بمقطع الفيديو، اتهمت زوجها والد الطفل بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته المشار إليها عقب حدوث خلافات أسرية بينهما وقيامه بطردها من المسكن والاحتفاظ بالطفل صحبته.

 

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من ضبطه، وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.