الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:32 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… بيراميدز يتوعد لاعبه بقرار يضمن مصلحة النادي بعد أزمة ”التصريحات المسيئة”

لمهدي سليمان
لمهدي سليمان

أكد أحمد حسام ميدو المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، على جاهزية ثنائي الفريق عبدالله السعيد ورمضان صبحي لمواجهة الرجاء المغربي فى كاس الكونفيدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يواجه بيراميدز الرجاء المغربي يوم 2 إبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في العاصمة المغربية الرباط.

وكان الثنائي رمضان صبحي وعبدالله السعيد، غابا عن معسكر المنتخب الوطني، فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا بالكاميرون.

اقرأ أيضًا: عاجل | إبراهيم حسن يفجر مفاجأة بشأن تدريب شقيقه لمنتخب مصر

وتعادل المنتخب الوطني مع كينيا بهدف لكل فريق، قبل أن يفوز على جزر القمر بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، وتأهل المنتخب إلى بطولة أمم أفريقيا متصدرا المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، وصعد أيضا منتخب جزر القمر وصيفا للمجموعة برصيد 9نقاط.

وقال ميدو فى تصريحات عبر قناة" أون تايم سبورت": رمضان صبحي يتدرب بصورة طبيعية مع الفريق وسبقه عبدالله السعيد بعشرة أيام إلى التدريبات مع الفريق وبالتالي ليس لديهما أي إصابة.

وتابع: نصحت المهدي سليمان كأخ بالهدوء وعدم التحدث فى الإعلام، لكنه فعل عكس ذلك، وهو شخص كبير ومسئول عن ما يفعله.

واختتم: فى النهاية إدارة بيراميدز اتخذت قرارا، بعدم التعليق فى الإعلام على أزمة المهدي سليمان عبر وسائل الإعلام، وسنتخذ قرارا يضمن مصلحة النادي واللاعب معا.

وكان المهدي سليمان قال فى تصريحات تليفزيونية: لو نوير في بيراميدز هذا الموسم لن يلعب وتم إبعادي بـاتفاق يعرف الكل أطرافه، ومن قبله كتب تدوينة عبر حسابه الشخصي بتويتر اعتبرها مسؤولي النادي مسيئة للمسؤولين.