الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:41 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجم الأهلي يشعل الحرب بين بيراميدز وفيوتشر

النادي الأهلي
النادي الأهلي

دخل نادي بيراميدز وفيوتشر، في مفاوضات مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك تهميدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادا للموسم الكروي الجديد 2022/ 2023.

بيراميدز وفيوتشر يتنافسان لضم كهربا

يسعيان الناديان للتعاقد مع اللاعب محمود عبدالمنعم "كهربا" جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة القادمة، وذلك لتدعيم خط الهجوم استعدادا للموسم المقبل 2022/ 2023.

وعلم موقع وجريدة "الطريق"، أن محمود عبدالمنعم "كهربا" قد تلقى بعض الاتصالات من مجلس إدارة نادي بيراميدز خلال الساعات الماضية، وذلك لحسم موقفه من البقاء مع المارد الأحمر أو الرحيل علي سبيل الإعارة .

بعد تغريمه 2 مليون دولار.. الإيقاف يطارد كهربا

وعلي الجانب الأخر، يدخل نادي فيوتشر في مفاوضات بشكل رسمي لضم محمود "كهربا"، وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق، من أجل المشاركة الأولي له في بطولة الكونفدرالية، وقد جاء عرض فيوتشر علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وذلك ضمن الصفقات التبادلية مع القلعة الحمراء .

كهربا» يطير إلى تركيا اليوم للتوقيع لنادي هاتاي سبور - بوابة الأهرام

كهربا يطلب الانتظار حتي نهاية الموسم

وقد جاء رد محمود عبدالمنعم "كهربا" بإنتظار الموافقة علي العروض المقدمة له، وذلك حتي يعلم مصيره النهائي داخل القلعة الحمراء، سواء كانت بالبقاء أو الرحيل علي سبيل الإعارة، أو الخروج من النادي بشكل نهائي .

اقرأ أيضًا: روي فيتوريا يجتمع بجهازه المعاون استعدادًا للمرحلة المقبلة