الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:41 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

شوبير يكشف سبب استقالة شركة الكرة بالأهلي.. السر في سواريش

الخطيب وسواريش
الخطيب وسواريش

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن سبب استقالة شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور، وذلك بعد قَبُول مجلس إدارة النادي قرار الاستقالة، وتوجيه الشكر للشركة على المدّة الأخيرة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "قرار الأهلي بقبول استقالة شركة الكرة كان قرارًا مفاجئًا، ولكن المعلومة المؤكدة أن هناك خلاف منذ فترة بين شركة الكرة برئاسة ياسين منصور، وبين إدارة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وأن ياسين منصور منذ فترة يفكر في موضوع الاستقالة، والكابتن محمود الخطيب هو من كان يثنيه عن هذا القرار".

وأضاف: "ما حدث الفترة الأخيرة أن نتائج الفريق مش مساعدة شوية، وحالة من عدم الاستقرار في النادي، وبيحاولوا في الإنشاءات شوية، ولكن كرة القدم هي اللعبة الشعبية وكلكم شفتوا فرحة الزمالك إزاي بعد تتويجهم بلقب الدوري الممتاز أمس".

وتابع: "الاستقالة لم تحدث من أمسِ فقط، ولكنها كانت من أسبوع وتقدموا باستقالة جماعية منذ أسبوع، ولكنهم لم يوضحوا أي أسباب للاستقالة، والنادي الأهلي قبل الاستقالة".

واستطرد: "شركة الكرة كانت تحتاج إلى استلام مهام كرة القدم بشكل كامل، ومجلس الإدارة كان يؤجل ذلك".

وأكمل: "مجلس الإدارة به حالة من الغضب بسبب تراجع أداء الفريق مع سواريش، وأن هناك رغبة من مجلس إدارة الأهلي برئاسة الخطيب بتوجيه الشكر له، ولكن شركة الكرة بتقول إنه يكمل للموسم الجديد، وهنا حدث الاختلاف، ثم أن هناك اختلاف آخر بين أمير توفيق مدير التعاقدات، وعمرو شاهين المدير التنفيذي لشركة الكرة بالأهلي".

واستطرد: "عدد من أعضاء مجلس إدارة الأهلي قالوا للخطيب في آخر اجتماع للمجلس إن الدنيا كانت ماشية معاك كويس، وكنا بنكسب وبنحقق البطولات حتى جاءت شركة الكرة فتراجعت النتائج، فياريت لو نرجع زي الأول من غير شركة الكرة، فالخطيب أكد لهم إن هذا هو المتبع عالميًا وهذا هو الاحتراف".

اقرأ أيضًا: اليوم.. الأهلي يصطدم بإنبي للمنافسة على المركز الثاني بالدوري

واختتم: "سبب رحيل شركة الكرة أنه كان هناك رغبة من شركة الكرة لتولي كافة مهام كرة القدم والتعاقدات والصفقات ويكون لمحمود الخطيب ومجلس الإدارة دور إشرافي فقط، ليحدث هنا الخلاف ويقرر مجلس إدارة الأهلي قَبُول استقالة شركة الكرة".