الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:04 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

تفاصيل خلاف مجلس إدارة الأهلي وشركة الكرة قبل الاستقالة.. خاص

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كشف مصدر خاص بالنادي الأهلي، النقاب عن أسباب الخلاف الذي دفع مسؤولي شركة الكرة بالقلعة الحمراء إلى تقديم الاستقالة، ومن ثم قبولها من قبل محمود الخطيب.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن الأزمات بين شركة الكرة، ومحمود الخطيب مستمرة منذ أسابيع، وأزدادت حدة الأزمات خلال فترة تولي بيتسو موسيماني مهمة الإدارة الفنية للفريق.

وأضاف المصدر: "خلال فترة تولي موسيماني للمسؤولية شهدت العديد من الاجتماعات، نشوب أزمات بين الخطيب ومسؤولي شركة الكرة، للدرجة التي دفعت بيبو لترك العديد من الاجتماعات بسبب شدة غضبه".

واستكمل: "الأزمات تطورت بشكل سريع حتى قبل استلام شركة الكرة ملفاتها بشكل كامل، وهو ما كان مقررًا له اليوم".

وأتم: "اجتماع اليوم شهد خلافًا بين مسؤولي شركة الكرة ومحمود الخطيب، بشأن مستقبل المدير الفني الحالي ريكاردو سواريش، الذي يرى بيبو أنه لم يقدم جديدًا مع الفريق، فيما يرى مسؤولي الشركة وجوب منحه الفرصة الكافية".

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أعلن عن كامل قراراته عقب الاجتماع الذي عقده عصر اليوم الثلاثاء بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، والتي سبقها قرار قبول استقالة شركة الكرة.

وأصدر الأهلي بيانًا رسميًا كشف في خضامه عن بعض القرارات والتي جاء أبرزها اعتماد الشركة المتحدة كمسوق حصري لحقوق الرعاية لقطاع كرة القدم لمدة أربعة مواسم، اعتبارًا من موسم 2022/2023 وحتى 2025/2026.

وأشار البيان إلى أن ذلك يأتي وفق سياسات البيع والتسويق التي تم التوافق حولها.

واستعرض مجلس الإدارة العرض المقدم من أيمن إسماعيل رئيس شركة الأهلي للمنشآت الرياضية، وحازم هلال عضو مجلس إدارة الشركة والقائم بأعمال المدير التنفيذي، التطورات الخاصة بإنشاء استاد الأهلي، وما تم خلال ورشة العمل التي انعقدت خلال الشهر الجاري بحضور 4 من كبريات الشركات العالمية.

واختتم الأهلي اجتماعه باستعراض رئيس شركة الأهلي للمنشآت الرياضية وكذلك المدير التنفيذي للشركة ما تم إنجازه في ملف حقوق تسمية الاستاد، واعتمد المجلس التصور المبدئي لشكل التعاقد على حقوق التسمية للاستاد الجديد.‎

اقرأ أيضًا.. الزمالك يتعادل مع الاتحاد في الدوري.. وبدء احتفالية تسليم الدرع