الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:09 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كواليس الملحمة الأخيرة بين الأهلي وإنبي في الدوري

الأهلي وإنبي
الأهلي وإنبي

يترقب جماهير وعشاق الساحرة المستديرة ومحبي ومشجعي القلعة الحمراء وفريق إنبي، لحظة انطلاق صافرة البداية التي تشير ببدء اللقاء المرتقب بين الأهلي والفريق البترولي.

الأهلي VS إنبي

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه فريق إنبي اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتستعرض "الطريق فى سطور هذا التقرير كواليس آخر صدام جمع بين الأهلي وإنبي

آخر مواجهة جمعت بين الفريقين

جاء آخر لقاء جمع بين المارد الأحمر والفريق البترولي بالدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021/2022، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر.

وانتهت المواجهة بين الأهلي وإنبي فى هذا اللقاء بنتيجة هدفين مقابا هدف، ليخطف المارد الأحمر 3 نقاط غالية على حساب الفريق البترولي.

موقف الفريقين بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يدخل المارد الأحمر لقائه الليلة ضد إنبي، محتلا المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 64 نقطة، حصدهم من خوض 31 مواجهة، حقق خلالهم الفوز في 18 لقاء وتعادل فى 10 مواجهات، وتلقى الهزيمة 3 مرات.

فى المقابل، يقع فريق إنبي فى المركز الثالث عشر من جدول ترتيب المسابقة المحلية، برصيد 35 نقطة.

ويخوض البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر، مواجهته أمام فريق إنبي، بخدمات اللاعبين الشباب والعائدون من الإصابة.

ويسعي المارد الأحمر فى مواجهته الليلة بفريق إنبي، لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط ليعزز بهم موقفه من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وشهد الموسم الحالي على تراجع أداء ومستوي اللاعبين، والذي نتج عنها خسارة العديد من النقاط بالإضافة لخسارة لقب الدوري للعام الثاني على التوالي.

ويذكر أن، الفارس الأبيض توج بلقب الدوري المصري الممتاز للموسم الثاني على التوالي والمرة الرابعة عشر فى تاريخه، بعد التعادل أمام الاتحاد السكندري فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء.

اقرأ أيضًا.. الزمالك يتعادل مع الاتحاد في الدوري.. وبدء احتفالية تسليم الدرع