الجمعة 23 أبريل 2021 01:22 صـ 10 رمضان 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث المحافظات

”بسبب التنمر”.. ضبط 3 متهمين تعدوا على سيدة معاقة في الشرقية

أرشيفية
أرشيفية

تنمر تاجر قطع دراجات نارية وشقيقه وعامل على سيدة معاقة اثناء سيرها في الشارع بالشرقية، ونجح رجال المباحث في القبض على المتهمين الثلاثة، حيث انكروا ما نسب اليهم واتهموا السيدة وزوجها وأقاربهما بالتعدى عليهم بالضرب.

 

كان مدير أمن الشرقية اللواء ابراهيم عبد الغفار، تلقى معلومات بتداول مقطع فيديو عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الذى يتضمن تعرض زوجين من ذوى الاحتياجات الخاصة للضرب والتنمر من بعض الأشخاص في الشارع.

 

وكشفت تحريات المباحث الأولية، التى اشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث، عدم صحة ما جاء بالفيديو المنشور، وتبين نشوب مشاجرة بين سيدة وزوجها من ذوى الاحتياجات الخاصة وله معلومات جنائية وشقيق زوجها تاجر أدوات صحية، وابنه طرف أول وبين تاجر قطع غيار دراجات نارية وشقيقة وعامل وصاحب ورشة طرف ثاني بسبب اعتقاد السيدة وزوجها مروجي الفيديو قيام الطرف الثانى ببيع قطع غيار تروسيكل ملكهما بسعر مرتفع.

 

وباستدعاء السيدة وزوجها مروجي الفيديو عبر التواصل الإجتماعي"فيسبوك" وبسؤالهما أمام رجال المباحث، اتهما الطرف الثاني بالتعدي عليهما بالسب والضرب وإحداث اصابتهم بكدمات وسحجات متفرقة في الجسد والتحرش اللفظي والتنمر على السيدة المذكورة.

 

اقرأ أيضًا: ”نزيف على الأسفلت”.. إصابة 9 أشخاص في انقلاب ميكروباص بسوهاج

فتم القبض على المتهمين الثلاثة من الطرف الثاني، واتضح اصابة احدهم بجرح قطعى بيده، وبمواجهتهم أمام رجال المباحث، اتضح قيام السيدة وزوجها بالتعدى عليهم بالسب وقيامها باحضار باقي أفراد الطرف الأول والتشاجر معهم، ما أدى لإصابتهم.

حوادث الطريق تنمر مديرية أمن الشرقية أخبار الحوادث رجال المباحث فيسبوك التواصل الإجتماعي التحرش اللفظي
بنوووك