الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:40 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

”ضربني بسكينه”.. أقوال المجني عليه في ”خناقة” بالدقهلية

سلاح ابيض-ارشيفية
سلاح ابيض-ارشيفية

في محافظة الدقهلية أُصيب طالب بقرية كتامة، بطعنة نافذة بالبطن، وأخرى في الوجه، واتهم نجل عمومته بطعنة مستخدما سلاح أبيض "سكين"، بسبب مشاكل أسرية بينهما.

تفاصيل الجريمة

كان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مدير البحث الجنائي اللواء مصطفي كمال، يفيد ورود إشارة لمأمور مركز شرطة طلخا من مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة بوصول شاب يدعي "إبراهيم م ن"، 30 عامًا، حاصل علي ثانوية أزهرية، ومقيم قرية كتامة دائر المركز، مصابا بجرح نافذ بالجانب الأيسر البطن وآخر قطعي في الوجه، وعلى الفور انتقل رجال مباحث مركز طلخا إلى موقع الجريمة.

المجني عليه

وبسؤال المجني عليه أمام رجال مباحث مركزة شرطة طلخا عن الواقعة:" ابن عمي يدعى "نجيب ع. ن."، 40 عامًا، عاطل، ومقيم بنفس القرية، بالتعدى عليا بسلاح أبيض "سكين مطبخ صغيرة"، وطعني في البطن والوجه إثر حدوث مشادة كلامية بيننا بسبب مشاكل أسرية.

وبتقنين الإجراءات اللازمة واستئذان النيابة العامة بالدقهلية، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بعد مشادة كلامية مع قريبة المصاب صاحب الـ30 عامًا، نتيجة مشاكل أسرية بينهما، وبإرشاد المتهم تم ضبط الأداة المستخدمة" السكين المطبخ الصغير".

اقرأ أيضًا: حملات مكبرة لإزالة التعديات والمخالفات بالجيزة

وتم تحرير المحضراللازم عن الواقعة، رقم 2626 لسنة 2021 جنح مركز طلخا، وجارِ العرض على النيابة العامة.