الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:49 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد مصرع وإصابة 23 شخصاً.. مفاجأة في تحليل المخدرات لـ”سائق حادث الكريمات”

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تسلمت جهات التحقيق نتيجة تحاليل المخدرات، للسائق المتسبب في حادث طريق الكريمات، والذي أسفر عن وفاة وإصابة 23 شخصًا، بعد اصطدام مقطورة بميكروباص، وتبين سلبية التحاليل وعدم تعاطيه لأي مواد مخدرة.

اقرأ أيضا: النقض تؤيد براءة ضباط الهرم في قضية تعذيب محتجز

كانت النيابة قد وجهت للمتهم "السائق"، تهمة القتل والإصابة الخطأ، وواجهته بتحريات الأجهزة الأمنية، وأقوال الشهود والمصابين.

 

وقال السائق أمام النيابة أثناء التحقيق معه، إن عجلة القيادة انحرفت من يده دون قصد، بعد انفجار أحد إطارات السيارة، ولم يستطع السيطرة عليها، أو تفادى السيارة الميكروباص، ما نتج عن وقوع الحادث، كما استمعت جهات التحقيق لأقوال مساعد سائق السيارة المقطورة.

وقررت جهات التحقيق إجراء تحليل عينة مواد مخدرة للسائق المتهم في الحادث.

وكان طريق الكريمات شهد حادثا مأسويا، نتج عنه وفاة وإصابة 23 شخصا، حيث أكد سائق السيارة المتسببة في حادث الكريمات أنه ارتكب الحادث دون قصد، بعد انفجار الإطار الأمامي للسيارة وانقلابها وثم اصطدمت بميكروباص، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا بانقلاب سيارة بطريق الكريمات ووجود متوفين ومصابين بدائرة مركز أطفيح.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وبالفحص، اتضح أنه عقب سير إحدى سيارات النقل "مقطورة" قيادة "سائق – مقيم ببنى سويف" بالطريق ، اصطدمت بالمواجهة بـ"ميكروباص"، عقب قدومه بالطريق المقابل من محافظة أسيوط، ما نتج عن الحادث مصرع وإصابة 23 شخصا، وتم اتخاذ اللازم.