الطريق
الأحد 19 مايو 2024 08:03 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد ”بنت السلطان”.. أصالة تهدي دينا الشربيني تتر مسلسل ”قصر النيل”

أصالة
أصالة

قررت المطربة السورية أصالة، غناء تتر مسلسل "قصر النيل" إهداءً لصديقيها المنتج محمد مشيش والفنان دينا الشربيني بطلة العمل.

وانتهت النجمة أصالة من تسجيل تتر مسلسل "قصر النيل"، والمقرر بدأ عرضه غدا في السباق الرمضاني 2021، والأغنية تحمل اسم "ما بنقدرش"، من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أمين بو حافة الذي قام بتسجيل التوزيع بين باريس ونيويورك.

اقرأ أيضا: قبل حلول رمضان.. الموت يفجع الفنان مصطفى قمر

أصاله

مسلسل "قصر النيل" من بطولة مطلقة للنجمة الشابة دينا الشربيني، ويشارك معها عدد من نجوم الفن، وهم: ريهام عبدالغفور، نبيل عيسى، وأحمد مجدي، وصلاح عبدالله، ومريم الخشت، وأحمد خالد صالح، وسامي مغاوري، ومحمود البزاوي واخراج خالد مرعي وتأليف محمد سليمان عبد الملك.

يذكر أن أحداث مسلسل  "قصر النيل" للفنانة الشابة دينا الشربيني، تعود لفترة الستينيات، ومقتبس من عمل أصلي لمؤلفه، ويدور حول صراع عائلي كبير لأسرة تسكن أحد القصور الكبرى، صراع على الميراث وتحدث جريمة قتل لأحد المقربين من كريمة التي تجسد دورها دينا الشربيني خلال الأحداث.

ويذكر أن الفنانة أصالة قامت بغناء تتر مسلسل "بنت السلطان"، اافنانة روجينا، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2021.