الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:47 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مذبحة أسرية في نهار رمضان.. سباك يقطع أجساد شقيقيه ويذبح زوجة أحدهما قبل الإفطار

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

في نهار ثاني أيام الشهر المبارك، توجه سباك ثلاثيني العمر وزوجته، إلى منزل أخوته من والدته، بمركز أشمون بمحافظة المنوفية، للإفطار سوياً بمنزل عائلتهم الذي نشأوا فيه.

اقرأ أيضا: حريق يلتهم 3700 كتكوت.. تفاصيل تصدي قوات الدفاع المدني لألسنة النيران بالدقهلية

وفي الوقت الذي انشغلت فيه سيدات الدار، بإحضار الطعام والمشروبات الرمضانية، كان السباك وزوجته يدبران جريمة قتل شقيقيه، وزوجة أحدهما بسبب وجود خلافات عائلية بينهم حول الميراث، لكن الحظ لم يحالفهما، حيث أنقذت العناية الإلهية الشقيقين من الموت.

اقرأ أيضا: مأساة انتحار الطفلة ياسمين في نهار رمضان.. والدتها عاملتها كـ”خادمة”

وأحضر الثلاثيني وزوجته سكين المطبخ، ثم إنهال على شقيقيه وزوجة أحدهما بالضرب، وقطعوا أجسادهم، ما أسفر عن مصرع الزوجة متأثرة بإصابتها وإصابة الشقيقين بجروح وطعنات، ونقلا على إثرها إلى المستشفى في حالة صحية حرجة.

اقرأ أيضا: بعد واقعة أتوبيس الهرم.. كشف لغز التحرش بسيدة في الطالبية

تلقى مأمور مركز شرطة أشمون، إشارة من المستشفي العام، باستقبالها ربة منزل مُصابة بجروح قطعية متفرقة بالجسم، ووفاتها متأثرة بإصابتها، وزوجها مُصاب بجرح شبه نافذ بالصدر من الخلف، وجرح قطعي باليد اليسرى، وشقيقه مُصاب بجروح قطعية بالرأس والقدم.

اقرأ أيضا: ”صفقة الشهر المبارك”.. إحباط ترويج مخدرات بـ”مليوني جنيه” في الشرقية والدقهلية

دقائق معدودة وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبسؤال المصابين اتهما كلا من شقيقهما من الأم "سباك" وزوجته مقيمان بذات الناحية، بالتعدي عليهم بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات بسلاح أبيض "سكين"، لخلافات عائلية بينهم.

وتمكنت أجهزة الأمن بالمنوفية من القبض على المتهمين وبحوزتهما السلاح المستخدم في الجريمة، وأخطر مدير أمن المنوفية، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.