الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:51 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لها شعبية كبيرة.. من هى المذيعة التي قتلت زوج شقيقتها بالسيدة زينب؟

رانيا صفوت
رانيا صفوت

"كنت بخوفه بس.. بس هو استفزني" بتلك الكلمات بررت مذيعة الراديو رانيا صفوت، طعنها لزوج شقيقتها بسلاح أبيض "سكين"، عدة مرات حتى الموت، حيث نشبت مشادة كلامية، تطورت لخلاف حاد بين المتهمة التى ذهبت لمنزل والدتها، لمعاتبة زوج شقيقتها على ما فعله بزوجها، ومع تطور الخلاف سحبت الـ"سكين" وطعنته عدة طعنات، فسقط المجنى عليه قتيلا فى الحال.

شهد حي السيدة زينب قبل ساعات من آذان المغرب، أمس الثلاثاء، مصرع شخص على يد شقيقة زوجته، إثر خلاف شديد نشب بينهما وتطور للاشتباك بالأيادي، حيث طعنته المتهمة عدة طعنات في صدره، فلقى مصرعه قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.

اقرا ايضاً مصابة بمرض نفسى.. إعفاء ”سيدة المحكمة” من عقوبة تعديها على ضابط شرطة

اتضح من التحريات الأولية لرجال المباحث، أن المتهمة رانيا صفوت، مذيعة براديو أونلاين يدعى "ف السكة"، تقدم برنامجا باسم "على مزاجك"، تقيم بالتجمع الخامس، لها شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وجاء فى اعترافات المتهمة، خلال تحقيقات النيابة العامة: " عرفت ان الشرطة قبضت على جوزى، بسبب جوز اختى هو اللي بلغ عن مكانه روحت لبيت ماما عشان اعاتبه، وكنا بنتخانق بالكلام بس هو كان بيستفزنى، جبت سكينة من المطبخ عشان اخوفه بيها وفجاءة مقدرتش امسك اعصابى، ضربته كذا مرة فى فخده بالسكينة"

 

كان ورد بلاغ لقسم شرطة السيدة زينب، يفيد بوقوع جريمة قتل بأحدى المنازل فى حى السيدة زينب، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، لإلقاء القبض على المتهمة والتحفظ على أداة الجريمة "السكين".

وبمواجهة المتهمة اعترفت بارتكابها للجريمة بحجة قيام المجني عليه بإبلاغ الشرطة عن زوجها المتهرب من أحكام قضائية بسبب دفع الضرائب،وأمرت النيابة العامة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.