الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:15 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

بعد حسم المتأهلين.. تعرف على مواعيد مباريات نصف نهائي الدوري الأوروبي

الدوري الاوروبي
الدوري الاوروبي

حجز كل من مانشستر يونايتد الإنجليزي، أرسنال الإنجليزي، فياريال الإسباني، روما الإيطالي، مقعدهما في نصف نهائي الدوري الأوروبي، بعدما صمدا أمام منافسيهما خلال لقاءات إياب ربع النهائي التي جمعتهما مساء اليوم الخميس.

وتمكن أرسنال من حجز مقعده في البطولة بعد إقصاء سلافيا براج التشيكي، بنتيجة 5-1 نتيجة المباراتين، في حين تأهل مانشستر يونايتد للبطولة بعد إقصاء غرناطة الإسباني بنتيجة 4-0.

وعلى الجانب الأخر، حجز فياريال مقعده في نصف النهائي بعد الإطاحة بدينامو زغرب الأوكراني بنتيجة 3-1، فيما نجح روما بالتأهل بصعوبة على حساب اياكس أمستردام الهولندي بنتيجة 3-2.

اقرأ ايضًا: أرسنال يتأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي برباعية في سلافيا براج

مباريات نصف نهائي الدوري الأوروبي

كانت قرعة نصف نهائي الدوري الأوروبي، أجريت في مارس الماضي، في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بمدينة نيون السويسرية.

وبهذه النتائج، ضرب مانشستر يونايتد الإنجليزي موعدًا مع روما الإيطالي في نصف نهائي البطولة.

في حين وقع أرسنال في طريق فياريال الإسباني.

اقرأ ايضًا: طريق ممهد لأرسنال.. تعرف على قرعة ربع ونصف نهائي الدوري الأوروبي

موعد مباريات دور الـ 4 بالدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تقام مباريات ذهاب الدور نصف النهائي، يوم 29 إبريل الجاري.

على أن تقام مباريات الإياب فى نصف النهائي يوم 6 مايو الذي يليه.

 

وتقام المباراة النهائية يوم الأربعاء 26 مايو المقبل، على ملعب إنيرجا جدانسك في بولندا.