السبت 2 يوليو 2022 12:28 صـ 2 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الأخبار

عاجل | رئيس الوزراء: السيسي كلف برفع كفاءة وتطوير شرم الشيخ والغردقة

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم الأربعاء، مع الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، لبحث جهود التطوير والتنمية في مدينتي شرم الشيخ والغردقة، وذلك بحضور اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، واللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، وعدد من المسئولين.

وأشار "مدبولي"، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، كلف برفع كفاءة وتطوير مدينتي شرم الشيخ والغردقة، ليكونا على أعلى مستوى، وواجهة حضارية للمقاصد السياحية المصرية.

اقرأ أيضًا: عاجل | بعد ارتفاع إصابات كورونا.. قرار جديد من رئيس الوزراء

وأوضح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أنه يتم العمل على تنفيذ خطة تستهدف الاستفادة القصوى من الفرص والإمكانات الواعدة التي تتمتع بها المدينة، وذلك من خلال تنفيذ العديد من مشروعات التنمية والأنشطة السياحية والاقتصادية المتنوعة، بهدف تطوير مدينة شرم الشيخ كمركز سياحي عالمي.

وقال "فودة"، إن جنوب سيناء، تقوم حاليا بتطعيم العاملين بالمنشآت الفندقية، ومراكز الغوص وشركات السياحة وجاري الانتهاء من التطعيم خلال أيام، إضافة إلى أنه تم تفعيل مبادرة البنك المركزى للقطاع السياحى لإنهاء المنشآت الفندقية غير المكتملة.

شرم الشيخ الغردقة السيسي الحكومة مصطفى مدبولي
بنوووك