الأحد 22 مايو 2022 07:04 مـ 21 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

السجن المشدد 15 عامًا لزوج ضرب زوجته في المنيا

أرشيفية
أرشيفية

أصدرت محكمة جنايات المنيا، اليوم السبت، برئاسة المستشار سليمان عطا الشاهد، حكما بالسجن المشدد 15 عامًا، للمتهم بالتعدي علي زوجته بالضرب ما تسبب في إجهاضها عمدا في شهر أكتوبر الماضى.

 

وعاقبت المحكمة المتهم "قاسم.ش"، 35 عامًا، مقيم بحي أبو هلال ببندر المنيا، بالسجن المشدد 15 عامًا، في القضية رقم 20538 لسنة 2020 جنايات قسم المنيا والمقيدة برقم 3678 لسنه 2020 كلي جنوب المنيا، لقيامه في 14 أكتوبر 2020، بالتعدى على زوجته "آية.أ"، 22 عامًا، خلال مشاجرة بمسكن الزوجية، ما ترتب عليه إجهاضها عمدًا بعد أن وجه لها عدة ضربات متفرقة بالجسد وخصوصًا في منطقتي البطن والظهر حال كونه عالمًا بحملها وأنها في منتصف الشهر الثالث من حملها، الأمر الذي أدى إلى حدوث نزيف مهبلي لها، وكذلك كدمات متفرقة بالجسد.

 

ونقلت المجني عليها للمستشفى وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين وجود نزيف داخلي ما أدى إلى إجهاضها، ووفاة جنينها في بطنها في اليوم التالي وتحرر محضر بالواقعة.

 

واستمعت المحكمة إلى شهادة الشهود، بما فيها شهادة المجني عليها وأدلة البحث الجنائي وتقرير الطب الشرعي، وكذلك التحريات السرية التي أجريت بمعرفة رجال المباحث والتي توصلت إلى صحة الواقعة بما جاء فيها من أقوال الشهود والمجني عليها.

اقرا ايضا ”كان بيتفرج على الخناقة”.. مقتل طفل على يد بلطجية في المطرية

وأحال المحامى العام الأول القضية إلى محكمة جنايات المنيا في 27 يناير الماضي، ويعد الحكم أولي وقابل للطعن أمام محكمة النقض خلال 60 يومًا من تاريخ صدوره.

حوادث الطريق اخبار الطريق محاكم مصر السجن المشدد محكمة الاسرة
بنوووك