الإثنين 23 مايو 2022 08:17 صـ 22 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”كسروا الأجهزة الطبية”.. تعدى أسرة مريض كورونا على الطاقم الطبي بمستشفى المحلة

جريدة الطريق

تعدى 5 أشخاص على الطاقم الطبى بمستشفى المبرة بالمحلة الكبرى، بعدما استقبلت حالة مستعصية لمصاب بفيروس كورونا، اليوم الأحد، وتوفى فى الحال بسبب عدم توافر أماكن بالعناية المركزة.

واعتدت أسرة المتوفى على الطاقم الطبى بالمستشفى السب والقذف، وقاموا بأعمال تكسير وتخريب داخل العناية المركزة، انتقاما لموت مريضهم.


اقرا ايضا بعد هتكه عرض 3 فتيات قاصرات.. ما مصير مدرب إسكواش النادي الشهير؟

ورد للواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، بلاغاً من مأمور قسم أول المحلة الكبرى يفيد بوصول بلاغ لشرطة مستشفى المبرة، عن قيام أسرة مريض مصاب بفيروس كورونا بالاعتداء على الطاقم الطبي داخل المستشفى ما تسبب فى تكسير وإتلاف بعض الأجهزة الطبية، وفزع المرضى وتعريض حياتهم للخطر.

 

وانتقلت على الفور قوة أمنية من مباحث قسم أول المحلة الكبرى، بقيادة المستشار أيمن عصام المستشار القانوني للنقابة للاطمئنان على جميع العاملين بمستشفى المبرة واتضح من التحريات الأولية فى الواقعة، أن المريض مصاب بفيروس كرونا وحالته الصحية متأخرة، وأرادت أسرته دخوله العناية المركزة، ولعدم توافر أماكن فارغة أصروا على تفريغ مكان له، ولكنه توفى فى الحال ما نتج عنه قيام رجلين وثلاث سيدات، من أهل المتوفى بسب وقذف الأطباء والتمريض وتكسير محتويات قسم العناية المركزة، ما أدى إلى حالة من الذعر بين المرضى، ثم فروا هاربين.

حوادث الطريق مستشقى المبرة مريض كورونا اخبار الطريق
بنوووك