الثلاثاء 22 يونيو 2021 02:47 صـ 12 ذو القعدة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

6 شهور اكتئاب انتهت بجثة في المصرف.. كواليس انتحار ثلاثينى بترعة الإسماعيلية

جثة
جثة

تخلص شاب ثلاثينى من حياته، وقفز فى مياه ترعة الإسماعيلية من أعلى كوبري نفيشة، بسبب مروره بحالة نفسية سيئة، ودخوله فى اكتئاب حاد قاده للانتحار.

 

تحريات وتحقيقات رجال مباحث أفادت أن المتوفي شاب يبلغ من العمر35 سنة، وأنه مصاب بحالة باكتئاب حاد نتيجة لتناولة أدوية مضادة، حيث تعرض لحالة نفسية سيئة ألمته به وأنه حاول الانتحار أكثر من مرة خلال الست الأشهر الماضية.

 

كانت غرفة عمليات النجدة بالإسماعيلية، تلقت بلاغا من أحد الاهالي يفيد بانتحار شاب من اعلى كوبري بترعة الإسماعيلية، على الفور أنتقلت قوة أمنية غلى مكان الواقعة محل البلاغ وتم الدفع بغواصين لانتشال الضحية من المياة.

 

اقرأ أيضا: ” النار أكلت الأخضر واليابس”.. تفاصيل 30 دقيقة تصدى فيها رجال الإطفاء

3 ساعات قضتها فرقة الإنقاذ النهري في البحث عن الجثة، حتى نجحوا في العثور عليها بعد مكان الغريق بعدة أمتار طويلة، وتم انتشال الجثة وبالفحص تبين انها لشاب يدعي " حسام.م"ن 35 سنة، يقيم في إحدى قري أبوصوير بالإسماعيلية.

 

ونقلته سيارة الإسعاف الجثة غإلى المشرحة تحت تصف النيابة العامة التى انتدبت الطب الشرعى لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها والوقوف على أطرافها وإعداد تقرير حول الجثة واستخراج تصريح الدفن عقب الصفة التشريحية بعد ذلك وتسليمة لذوية.

 

وتم تحريرالمحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

حوادث اخبار الحوادث النيابة العامة حوادث انتحار شاب في ترعه الإسماعيلية
بنوووك