الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:30 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد التخطيط: 150 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة العام المالي المقبل

6 شهور اكتئاب انتهت بجثة في المصرف.. كواليس انتحار ثلاثينى بترعة الإسماعيلية

جثة
جثة

تخلص شاب ثلاثينى من حياته، وقفز فى مياه ترعة الإسماعيلية من أعلى كوبري نفيشة، بسبب مروره بحالة نفسية سيئة، ودخوله فى اكتئاب حاد قاده للانتحار.

تحريات وتحقيقات رجال مباحث أفادت أن المتوفي شاب يبلغ من العمر35 سنة، وأنه مصاب بحالة باكتئاب حاد نتيجة لتناولة أدوية مضادة، حيث تعرض لحالة نفسية سيئة ألمته به وأنه حاول الانتحار أكثر من مرة خلال الست الأشهر الماضية.

كانت غرفة عمليات النجدة بالإسماعيلية، تلقت بلاغا من أحد الاهالي يفيد بانتحار شاب من اعلى كوبري بترعة الإسماعيلية، على الفور أنتقلت قوة أمنية غلى مكان الواقعة محل البلاغ وتم الدفع بغواصين لانتشال الضحية من المياة.

اقرأ أيضا: ” النار أكلت الأخضر واليابس”.. تفاصيل 30 دقيقة تصدى فيها رجال الإطفاء

3 ساعات قضتها فرقة الإنقاذ النهري في البحث عن الجثة، حتى نجحوا في العثور عليها بعد مكان الغريق بعدة أمتار طويلة، وتم انتشال الجثة وبالفحص تبين انها لشاب يدعي " حسام.م"ن 35 سنة، يقيم في إحدى قري أبوصوير بالإسماعيلية.

ونقلته سيارة الإسعاف الجثة غإلى المشرحة تحت تصف النيابة العامة التى انتدبت الطب الشرعى لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها والوقوف على أطرافها وإعداد تقرير حول الجثة واستخراج تصريح الدفن عقب الصفة التشريحية بعد ذلك وتسليمة لذوية.

وتم تحريرالمحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.