الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:56 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم معلول وأبو جبل.. 8 لاعبين غياب في مباراة القمة ”رايح جاي”

الأهلي ضد الزمالك
الأهلي ضد الزمالك

نتترقب جماهير الكرة المصرية، مباراة القمة 122 بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها غدًا الاثنين على ستاد القاهرة.

ويحل الزمالك ضيفًا على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي، في التاسعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز والابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري، فيما يطمح الأهلي في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي في القمة ومواصلة مطاردة الزماك على القمة.

ويدخل الأهلي مباراة الغد أمام الزمالك، فاقدًا عددًا كبيرًا من لاعبيه، أبرزهم علي معلول، جونيور أجايي، حمدي فتحي، ناصر ماهر، محمد محمود وكريم نيدفيد.

فيما يفقد الزمالك أمام الأهلي في مباراة القمة، خدمات كلا من الحارس محمد أبو جبل، والثنائي إمام عاشور وأحمد عيد الظهير الأيمن بالإضافة إلى عبد الله جمعة.

وبذلك فقد سجل 8 لاعبين من القطبين الغياب عن مباراتي القمة "رايح جاي"، حيث غاب عن الأهلي كلا من: علي معلول، جونيور أجايي، حمدي فتحي،محمد محمود وكريم نيدفيد.

ويغيب عن صفوف الزمالك: أحمد عيد، إمام عاشور ومحمد أبو جبل الذي لم يشارك في مباراة القمة الأخيرة.

اقرأ أيضًا: سبب استبعاد موسيماني لـ ناصر ماهر من قائمة مباراة الزمالك

الجدير بالذكر أن الثنائي ناصر ماهر وعبد الله جمعة قد شاركا كبدلاء في مباراة القمة الأخيرة، التي حسمها الأهلي لصالحة، فيما سيغيبوا عن القمة المقبلة.