الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:27 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مأساة بعد الإفطار.. من قتل الطفلة حبيبة خنقا؟

خنق طفلة
خنق طفلة

بعد دقائق من رفع أوانى الفطار، خلال شهر رمضان الكريم، ذهب الأب لعمله كالمعتاد. وضعت الأم رضيعتها بغرفتها لتتفرغ لأعمال المنزل، بينما هى مندمجة في أعمال التنضيف سمعت صراخ طفلتها، فهرعت لغرفة النوم ووجدت مجموعة من اللصوص حول الطفلة، حيث قام أحدهم بكتم أنفاسها محاولا سرقة قرطها الذهبي، وتعدى الآخر على الأم حتى سقطت فاقدة الوعى.

عندما استعادة الأم وعيها وجدت رضيعتها فارقت الحياة، فاجتمع الجيران على أصوات صرخاتها، ليجدوا الطفلة بين يدي والدتها جثة هامدة.

ورد بلاغ للواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى يفيد بمقتل طفلة" حبيبة سامى أحمد شيم" ٩ أشهر، على يد عدد من اللصوص بهدف سرقة مبلغ ٢٠ جنيها وقرطها الذهبي وشروعهم فى قتل الأم خنقا.

وانتقل على الفور رجال المباحث، لمكان الواقعة، للوقوف على ملابسات الحادث، وبعد سماع أقوال الأم، المجنى عليها وتدعى "رضا محمد الصباحي"، تم نقل جثة الطفلة للمشرحة، وتم التحفظ على الأم .

 

وقال والد الطفلة خلال تحقيقات النيابة: "فوجئت يوم الأحد العصر، بعد رجوعى من الشغل، قبل الإفطار بتجمع الجيران بالعزبة على باب بيتى، وقعدت علي الأرض مصدوم قدام مراتى، اللى تعرضت للخنق والضرب بالأيدي والرجل عشان يسرقوا حلق طفلة رضيعه ومبلغ مالي ٢٠ جنيها من أمها من مصروف البيت ".

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهمين من خلال الكشف عن كاميرات المراقبة بالمنطقة للتعرف على هويتهم، كما جرى نقل الأم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

اقرا ايضا وزير الداخلية يتابع إجراءات تأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر