الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:40 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل ”نسل الأغراب” الحلقة 30.. من يقتل الثاني أحمد السقا أم أمير كرارة؟

مسلسل نسل الاغراب
مسلسل نسل الاغراب

ينتظر جمهور الماراثون الرمضاني الحاليّ اليوم، عرض الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل "نسل الأغراب"، بعد الأحداث الجديدة التي شهدتها حلقة أمس، بقتل عساف الغريب "أحمد السقا"، لـ سليم الغريب "أحمد داش"، نجل غفران الغريب "أمير كراة"، وقتل أمير كراة، حمزة الغريب "أحمد مالك"، نجل أحمد السقا.

الحلقة 29 مسلسل نسل الأغراب

شهدت الحلقة 29 من المسلسل أحداثًا مثيرة بذهاب حمزة إلى سراي غفران الغريب، وإخباره أنه حضر من أجل الأخذ بثأر أخيه سليم، فيسخر غفران منه ويسأله لماذا لم تأخذ بالثأر بمفردك؟ ويعاتبه لعدم وقوفه بجانبه وقت سجنه واحتياجه إليه.

وخلال الأحداث يطلب حمزة من غفران أن يسامحه، فيأخذه غفران فى حضنه، ويضغط عليه وعلى رقبته ليقتله، وبعد وقوع الجثة على الأرض -المشهد الذي اعتبره عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأصعب خلال الأحداث- يؤكد غفران أن هذا ثأر سليم، ثم يأمر بإرسال جثة حمزة على نفس الجمل الذى بعث عليه جثة سليم.

واستُكملت الأحداث خلال الحلقة فى سرايا عساف الغريب "أحمد السقا"، بينما تحاول جليلة "مى عمر" الاتصال بابنها سليم فتجد تليفونه مقفلًا، فيؤكد لها عساف أنه أحبها فى كل وقت ومع كل تصرف قامت به، حتى  خلال زواجها من غفران وإنجابها منه، ولكنه ذكر أنه أحبّ غروره أكثر منها، وأنه أخذ حقه برؤية كسرة غفران في الفرح بعد زواجهما، ويطلقها يوم الدخلة، ويطردها من السرايا بعدما يخبرها بأنه قتل سليم وسط حسرة وانهيار من جليلة التي تدخل في حالة انهيار عصبي.

الحلقة 30 مسلسل نسل الأغراب

وتكشف الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل "نسل الأغراب"، مصير النجمين أحمد السقا "عساف الغريب"، وأمير كرارة "غفران الغريب"، بعد قتل كل منهم نجل الثاني، ومن يقتل فيهم خلال أحداث الحلقة.

مواعيد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 30

تعرض الحلقة 30 على قناة on-e في الساعة 8:00 مساءً، على أن يُعاد في الساعة 2:00 صباحًا، وتعاد الحلقة الجديدة مرتين، الأولى في 5 صباحًا، والأخرى في الساعة 1:45 مساءً، كما تذاع الحلقة 20 على شاشة قناة "ON دراما"، في تمام الساعة الـ9:30 مساء، وتعاد في الـ8:00 صباحا، بينما يعرض على قناة "MBC"، الساعة 11:00 مساء، وتعاد في الـ7:15 صباحًا.

وتعرض الحلقة 30 مسلسل "نسل الأغراب"، على قناة "ألفا مسلسلات"، التابعة لشبكة قنوات "OSN"، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً، على أن تعاد الحلقة مرتين في الساعة 4:10 صباحا، إضافة إلى قناة "ألفا مسلسلات 2".

مسلسل نسل الأغراب

يشارك في مسلسل "نسل الأغراب"، أمير كرارة وأحمد السقا، ومعهم عديد من الفنانين مثل فردوس عبد الحميد ومي عمر ودياب وإدوارد ونجلاء بدر ومحمد مهران وأحمد داش وأحمد مالك. العمل من تأليف وإخراج محمد سامي.