الإثنين 16 مايو 2022 02:27 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

مسلسل ”نسل الأغراب” الحلقة 29.. الحرب الحقيقية تبدأ بين عساف وغفران الغريب بعد قتل أحمد داش

مسلسل نسل الاغراب
مسلسل نسل الاغراب

ينتظر جمهور وعشاق الماراثون الرمضاني الحالي، اليوم الثلاثاء 29 رمضان، عرض الحلقة 29من مسلسل "نسل الأغراب"، وذلك بعد الاحداث الجديدة التي شهدتها حلقة أمس، بقتل عساف الغريب "أحمد السقا"، لـ سليم الغريب "أحمد داش"، نجل غفران الغريب "أمير كراة".

 

الحلقة 28 مسلسل نسل الاغراب

شهد الحلقة 28 من مسلسل "نسل الاغراب"، أحداث مثيرة ومشوقة، بزواج عساف الغريب "أحمد السقا"، من جليلة الغريب "مي عمر"، كما تزوج علي الغريب "دياب"، من رغدة "ملك أحمد زاهر"، وشهدت الحلقة مفاجأة غير متوقعة، حيث وصل إلى قصر غفران الغريب "أمير كرارة"، تابوت يحوي جثمان نجله سليم الغريب "أحمد داش"، والذي قُتل مذبوحًا وذلك بعد أن قتله عساف، لتبدأ الحرب الحقيقية بينهما خلال الحلقات المقبلة.

 

اقرأ أيضا: كريم عبد العزيز يوجه رسالة مؤثر للشعب الفلسطيني

 

ومع توالي الأحداث تذهب الغازية دهب "نجلاء بدر"، لغفران الغريب "أمير كرارة"، وتعرض عليه أن يتزوجها من أجل الرد على زواج جليلة من عساف، ولكنه يصفعها على وجهها ويطردها من السرايا، وينتقل المشهد إلى منزل جليلة وأمها "سلوى عثمان" التى تعاتبها على تحديد موعد زواجها من عساف فجأة وبدون اخبار أحد، وتحاول معرفة منها السبب الذى دفعها لذلك وأن هناك سرا تخفيه عن الجميع ولكن جليلة ترد بأنها ستخبرها فى الوقت المناسب.

 

مواعيد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 29

يحظى مسلسل "نسل الأغراب"، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، بشعبية كبيرة، وخاصتا بعد عودة والدة غفران الغريب، حيث تعرض الحلقة 28، على قناة on-e في الساعة 8:00 مساءً، على أن يُعاد في الساعة 2:00 صباحًا، وتعاد الحلقة الجديدة مرتين الأولى في 5 صباحًا، والأخرى في الساعة 1:45 مساءً، كما تذاع الحلقة 20 على شاشة قناة "ON دراما"، في تمام الساعة الـ9:30 مساء، وتعاد في الـ8:00 صباحا، بينما يعرض على قناة "MBC"، الساعة 11:00 مساء، وتعاد في الـ7:15 صباحا.

 

كما تعرض الحلقة 28 مسلسل "نسل الأغراب"، على قناة "ألفا مسلسلات"، التابعة لشبكة قنوات "OSN"، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً، على أن تعاد الحلقة مرتين في الساعة 4:10 صباحا، إضافة إلى قناة "ألفا مسلسلات 2".

 

مسلسل نسل الاغراب

 

يشارك في مسلسل "نسل الأغراب"، كلا من أمير كرارة وأحمد السقا، ومعهم العديد من الفنانين وهم فردوس عبد الحميد ومي عمرودياب وإدوارد ونجلاء بدرومحمد مهران وأحمد داش وأحمد مالك، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل نسل الاغراب نسل الاغراب الحلقة 28 نسل الاغراب 29 الحلقة 29 نسل الاغراب احمد السقا امير كرارة رمضان 2021
بنوووك