الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:28 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على أبرز الفنانين المشاركين في المسلسلات الرمضانية

أبرز الفنانين المشاركين في المسلسلات الرمضانية
أبرز الفنانين المشاركين في المسلسلات الرمضانية

يستعد الجمهور لمشاهدة ومتابعة مسلسلات رمضان 2022، وذلك من بمشاركة نجبة من أبرز الفنانين المشاركين في المسلسلات الرمضانية، بينهم محمد رمضان وأحمد السقا وأمير كرارة، وغيرهم من نجوم الفن.

وخلال السطور التالية يرصد "الطريق" مجموعة من الأعمال التي يشارك بها أبرز الفنانين المشاركين في مسلسلات رمضان 2022.

محمد رمضان في مسلسل المشوار

يشارك الفنان محمد رمضان في مسلسلات رمضان 2022، وذلك من خلال أبرز الفنانين المشاركين في المسلسلات الرمضانية، حيث قدم مسلسل المشوار، وتشاركه البطولة «الفنانة دينا الشربيني، الفنان أحمد مجدي، الفنان أحمد صفوت، الفنان أحمد سعيد عبد الغني، الفنان خالد أنور، خالد كمال، الفنانة ندى بسيوني، الفنانة كارولين خليل، الفنان محمد عز، الفنانة ندا موسى، الفنانة ثراء جبيل، الفنان محمود الليثي، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، محسن منصور، أحمد كمال وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين».

أمير كرارة في مسلسل العائدون

كما يشارك الفنان أمير كرارة ضمن أبرز الفنانين المشاركين في المسلسلات الرمضانية، وذلك من خلال مسلسل العائدون، والتي تدور أحداثه حول الكشف عن بعض المؤامرات التي تتعرض لها الدولة المصرية في فترة محددة، والجهود التي تنبذلها أجهزتها المختلفة للتصدي إلى تلك المؤامرات.

أحمد السقا في الاختيار 3

بينما يشارك الفنان أحمد السقا في بطولة مسلسل الاختيار 3، وهو من إنتاج تامر مرسي وشركة سينرجي ومن إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان ومن بطولة «احمد مكي وكريم عبدالعزيز وإياد نصار ورياض الخولي وإنجي المقدم وبشرى وأسماء أبو اليزيد وهادي الجيار وليلى عز العرب وسلوى عثمان وأحمد حلاوة وأحمد سعيد عبدالغني وأحمد شاكر عبد اللطيف».

اقرأ أيضًا: رمضان 2022.. يسرا تتصدر بوستر أحلام سعيدة بجانب مي كساب وغادة عادل

يسرا في مسلسل أحلام سعيدة

أبرز الفنانين المشاركين في المسلسلات الرمضانية الفنانة يسرا، حيث تشارك في بطولة مسلسل أحلام سعيدة أمام غادة عادل ومي كساب وشيماء سيف.

وتدور أحداثه داخل إطار اجتماعي، وتعرض شاشة قناة ON الفضائية المسلسل حصريًا بجانب عرضه عبر منصة watch it الرقمية التي تعرض عدد كبير من مسلسلات رمضان 2022.

موضوعات متعلقة