الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:27 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حرق جسد محمد فراج.. ملخص أول 4 حلقات من «العائدون»

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

يحرص موقع وجريدة "الطريق"، على رصد أحداث أول 4 حلقات من مسلسل "العائدون"، بطولة النجم أمير كرارة وأمينة خليل ومحمود عبد المغني، وذلك لمن لم يلحق بمتابعة الحلقات الاولى من مسلسل العائدون.

مسلسل العائدون الحلقة الاولى

وتشهد أحداث مسلسل العائدون الحلقة الاولى وفاة والدة أمينة خليل "نادين"، ويدفن محمد فراج "أبو مصعب" حقيبة مليئة بالمال في مدينة يعيش بها عناصر تنظيم داعش، ويصدر القائد في مسلسل العائدون الحلقة الاولى أمرا بقتل والد نزار ويلزم الابن بتنفيذ الحكم، ويتضح أن "حسين" هو أبو مصعب ويتعاون مع المخابرات، حيث يرسل إلى نبيل صور داعشيين قادمين إلى مصر.

مسلسل العائدون الحلقة الثانية

مسلسل العائدون الحلقة الثانية نجد أن عمر يبحث مع نادين ونبيل عن حلا كي ينقذ محمد فراج "حسين"، بعد أن كشفته جماعة داعش ويضعون خطة لانقاذه ويحاول سياف في مسلسل العائدون الحلقة الثانية معرفة أي معلومات سربها حسين للمخابرات، ويعد الأخير بعدم قتله، ويصل فريق المخابرات المصرية ويبدأ في تنفيذ المهمة، لكن يتم إعدام حسين حرقًا.

مسلسل العائدون الحلقة الثالثة

يسترجع العمل مشاهد جمعت حسين وعمر وهو يقنعه بزرعه وسط الخلية الداعشية للإيقاع بقائدها في مسلسل العائدون الحلقة الثالثة. ولكن في الوقت الحالي يأمر سياف من نزار تفتيش كل البيوت عن أي شخص له علاقة بأبو مصعب في مسلسل العائدون الحلقة الثالثة، فيطلب نبيل من عمر رحيلهم فورًا، لكن عمر يصر على إنقاذ عميلهم أبو عميرة أولًا، وتنجح المهمة، بالفعل.

مسلسل العائدون الحلقة الرابعة

يقوم السيد كمال في مسلسل العائدون الحلقة الرابعة يوبخ سياف وقائده ويشدد على أهمية العملية في مصر المقرر تنفيذها. وعلى جانب آخر تشهد أحداث مسلسل العائدون الحلقة الرابعة بإساءة حالة والد نادين، كما أن أبو عميرة يعطي عمر معلومات عن أحد الإرهابيين ويدعى عزام في مسلسل العائدون الحلقة الرابعة.

مواعيد عرض مسلسل العائدون

ويعرض مسلسل العائدون عبر قناة dmc في تمام الساعة 10:45 مساء

ويعاد مسلسل العائدون 3 صباحا، 4:55 مساء في اليوم التالي.

تردد قناة dmc

القمر الصناعي : نايل سات.

التردد : 12092.

الاستقطاب : أفقي.

معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

معدل الترميز : 27500.

الجودة : HD.

أقرأ أيضًا..

خطف وحرق من قبل داعش.. محمد فراج يتصدر الترند بعد عرض «العائدون» الحلقة الثانية

مسلسل العائدون

ويشارك في بطولة مسلسل "العائدون" كل من: أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، محمد فراج، جيهان خليل، هاني رمزي، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبدالمنعم، ومن تأليف باهر دويدار. وإخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث مسلسل "العائدون" في إطار الحركة والإثارة، حول بعض القضايا من ملفات المخابرات المصرية، حيث يركز العمل بشكل عام على الدور الذي تقوم به لحماية مصر من مخاطر الإرهاب.