الأربعاء 18 مايو 2022 10:26 مـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

مصرع 3 أشخاص وإصابة 5 آخرين في حوادث متفرقة بـ4 محافظات

حادث-ارشيفية
حادث-ارشيفية

رغم حالة الهدوء التام والسيولة المرورية التي شهدتها محافظات المحروسة، اليوم الخميس، أول أيام عيد الفطر المبارك، لم يمر الأمر دون وقوع 5 حوادث في الإسكندرية والغربية والقليوبية والشرقية، نتج عنها وفاة 3 بينهم أب وابنته وإصابة 4 آخرين.

الحادث الأول

شهد طريق الكورنيش بمحافظة الإسكندرية حادثي تصادم منفصلين بين 4 سيارات ملاكي، بسبب السرعة الزائدة في منطقة سيدي جابر وسبورتنج، وحدثت تلفيات بالمركبات دون إصابات.

الحادث الثاني

في القليوبية اندلع حريق بسيارة سوزوكي فان على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي اتجاه مدينة قليوب إلى القاهرة، وهو ما نتج عن وفاة سائق السيارة ونجلته طفلة تبلغ من العمر الـ8 سنوات، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

وكانت تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا ميفيد ورود بلاغ باندلاع حريق بسيارة سوزوكي فان، على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بنطاق مدينة قليوب اتجاه القاهرة، ما نتج عنه وفاة سائق السيارة وابنته.

 

وتم الدفع بسيارتي إطفاء وتمت السيطرة على الحريق، وبالفحص اتضح نشوب حريق بسيارة سوزوكى فان "ف و س 3729"، كانت قادمة من مدينة قويسنا بمحافظة المنوفية فى اتجاهها إلى محافظة الفيوم، ونشب الحريق لشبب غير معلوم، ما أدى إلى مصرع "حسين م" 38 عامًا، سائق سيارة، وابنته "حنين" 8 سنوات، ونجاة 6 آخرون دون إصابات، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

 

الحادث الثالث

لقيت ربة منزل مصرعها فيما أصيبت ابنتها الرضيعة صاحبة الـ 6 أشهر باشتباه ما بعد الارتجاج، حال عبورهما الطريق بالقرب من ميدان الطيارة دائرة مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثمان والطفلة إلى مستشفى بلبيس المركزى.

الحادث الرابع

كما شهد شارع البحر الرئيسى بطنطا بمحافظة الغربية، حادثا تصادم بين سيارتين بسبب السرعة الزائدة، بعد صلاة عيد الفطر المبارك، ونتج الحادث عن تحطم السيارتين.

اقرأأيضًا: ”خلافات قديمة”.. سقوط عامل قتل صاحب مطعم في الإسكندرية

 

 

حوادث الطريق اخبار الحوادث اهم الاخبار موقع الطريق اول يوم عيد الفطر المبارك الغربية الشرقية الاسكندرية
بنوووك