الخميس 7 يوليو 2022 06:41 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

بعد 8أيام من غرقه.. انتشال جثة شاب برياح الجيزة

جريدة الطريق

مع ارتفاع درجات الحرارة، يستغل الكثير من المواطنين الفرصة، للذهاب إلى المناطق الصيفية، حيث البحار و الترع لاستحمام فى المياه، وخلال ذلك وقعت حادثة غرق لشاب وسط مجموعة من أصدقائه، اعتادوا اللجوء إلى الرياح البحيري بمنشأة القناطر بالجيزة.

وحاول الشباب إنقاذ صديقهم من الغرق، ولكن دون جدوى وخرجوا من المياه مفزوعين يستنجدون بالمارة في محاولة منهم لإنقاذ صديقهم.

وحاول عدد من الأهالي الاتصال برجال الإنقاذ النهري، فى محاولة لانقاذ الشاب، وبالفعل وصل فريق الحماية المدنية، والإنقاذ النهرى، بعد دقائق معدودة من تلقي البلاغ، لانتشال جثة الشاب الذي ابتلعته المياه، واستغرقت رحلتهم للعثور على الجثة، مرور 8 أيام، و بالاستعانة بالغواصين لسرعة انتشال الجثة من المياه.

وورد لقسم شرطة منشأة القناطر، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بغرق أحد الأشخاص بالرياح البحيري، حال استحمامه وسط مجموعة من أصدقائه، وانتقل على الفور رجال المباحث برفقة فرق الانقاذ النهرى لمكان الحادث، لإجراء التحريات اللازمة، وبإشراف العقيد علي عبدالكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، والمقدم إكرامي البطران رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، واتح تبين أن الضحية شاب مقيم بكفر الحديد بمنطقة وردان، وأنه تعرض للغرق خلال الاستحمام بالرياح البحيري.

ونجحت فرق الإنقاذ النهرى، بمساعدة الغواصين، فى انتشال الجثة من المياه، وتولت النيابة العامة، التحقيق للوقوف على أسباب الغرق، ومدى وجود شبهة جنائية من عدمه، وكشفت التحريات الأولية عن أن الشاب لا يجيد السباحة بشكل كبير، مما أدى لتعرضه للغرق، وجرى إخطار النيابة العامة، التي صرحت بدفن الجثة بعد انتشالها.

اقرا ايضا مصرع سيدة وطفلتيها أسفل عجلات قطار الصعيد

اخبار اليوم. حوادث الطريق. اخبار الطريق. حوادث اليوم. غرق شاب بالبحيرة
بنوووك