الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:13 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

موقف علي معلول النهائي من مباراة صن داونز المقبلة

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

يلتقي النادي الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي في تمام التاسعة مساء اليوم، ضمن مباريات الذهاب لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي تلعب على استاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى جنوب إفريقيا الاثنين المقبل، لخوض مباراة الإياب أمام نفس الفريق يوم 22 مايو الجاري.

ومن المقرر أن يغيب علي معلول عن مباراة الأهلي اليوم أمام صن داونز بسبب عدم تعافيه نهائيًا من الإصابة التي لحقت به بشد في الخلفية منذ فبراير الماضي.

وأبلغ أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجهاز الفني بقيادة موسيماني بجاهزية معلول للسفر مع بعثة الفريق إلى جنوب إفريقيا جاهزيته للمشاركة في مباراة الإياب أمام صن داونز.

وكان الأهلي قد أفصى داونز من دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا النسخة الأخيرة، وذلك بعد الفوز عليه بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي لعبت في القاهرة، ثم التعادل في مباراة الإياب بهدف لمثله.