الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”اتنين وحوش” محمد شاهين ومينا عطا يطرحان مهرجان جديد (فيديو)

محمد شاهين-مينا عطا
محمد شاهين-مينا عطا

طرح الفنان محمد شاهين، كليبه الغنائي الجديد بعنوان "اتنين وحوش" ويجمعه بالمطرب مينا عطا، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

 

مهرجان "اتنين وحوش" من كلمات وليد العطار وتوزيع رامي المصري وإنتاج سلطان الشن.

 

وفي نفس السياق أعلن محمد شاهين مؤخرا عن طرح مهرجان "اتنين وحوش" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقال شاهين: " المهرجان الجديد نزل ياللا ياوحوش ادخلوا اسمعوا الأغنية وعايز اعرف رأيكم.. انتاج سلطان الشن، كلمات وليد العطار، ألحان وتوزيع رامي المصري".

 

ويعد هذا الديو الغنائي ليس التعاون الأول بين محمد شاهين ومينا ولكن قدما سويا من قبل أغنية " أنا الصاحب" والتي تم طرحها على موقع اليوتيوب، والاغنية من كلمات تامر حسين والحان عمرو مصطفي وتوزيع شريف مكاوي، كما قدما أغنية "يلا يلا" وهي من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان مينا عطا وتوزيع محمد عاطف الحلو.

 

يذكر أن من أخر أعمال محمد شاهين أغنية "كله طار" التي حققت ملايين المشاهدات منذ طرحها عبر مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب، وكانت ديو غنائي يجمعه بمطرب حمو بندق.