الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:49 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد اختناق أطفال داخل حمام سباحة بنادي الترسانة الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدًا الخميس مصطفى خاطر يعلن موعد عرض أولى حلقات مسلسل البيت بيتي 2 السيسي يُعلن رسميًا افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية السيسي: ”خلال 5 سنوات بقى موجود كل المنشآت الرياضية اللي كنا بنحلم بيها” برئاسة السكرتير العام.. عقد اجتماع لدفع العمل بمشروع تطوير طريق دمنهور - شبراخيت

نجم ريال مدريد: سنقاتل حتى النهاية من أجل لقب الليجا

أودريوزولا
أودريوزولا

قال أودريوزولا، لاعب ريال مدريد، إن الفريق سيقاتل حتى النهاية من أجل الفوز بلقب الدوري الإسباني "الليجا".

وتمكن ريال مدريد، من تحقيق انتصارًا ثمينًا، بنتيجة هدف دون رد، خلال مواجهة أتلتيك بيلباو، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 37 من الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وقال أودريوزولا، خلال تصريحات صحفية: "تهانينا للفريق، بعد المرور بالعديد من المشاكل خلال هذا الموسم مع الإصابات وفايروس كورونا، تعلمنا من هذا القميص القتال حتى النهاية".

وأضاف: "اعتمادنا على أنفسنا وقدمنا مباراة جيدة جدًا منذ البداية وحتى النهاية، استحقينا الفوز، نحن ريال مدريد وسنقاتل حتى النهاية".

اقرأ أيضًا: زين الدين زيدان يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد

وتابع: " أخبرنا زيدان في جميع الأوقات أننا كنا نقوم بالأمور بشكل صحيح، ربما افتقرنا إلى الكثير من الحلول في آخر 30 متر، لكننا تمكنا من تسجيل هدف الفوز. لقد قمنا بواجبنا، تبقى جولة واحدة".

وواصل: " القتال من أجل الدوري؟ أنا فخور جدًا بجميع اللاعبين في هذا الفريق. القدرة على الصمود هي من تحدد بطل هذا الموسم ونحن سنواصل القتل حتى النهاية ونتمنى أن نحقق اللقب، ستكون مباراة نهائية كل شيء وارد، لكن هذا القميص علمنا القتال حتى اللحظة الأخيرة وهذا ما سيحدث".