الإثنين 4 يوليو 2022 07:18 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

الاتحاد يحتج على حكم مباراته ضد المصري: أخطاؤه تزيد احتقان الجماهير

الاتحاد
الاتحاد

شن مسؤولو نادي الاتحاد السكندري، هجومًا حادًا على الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، الذي تولى إدارة مباراته الأخيرة ضد المصري البورسعيدي، مساء أمس الخميس، ضمن لقاءات الجولة الـ23 للدوري المصري الممتاز.

 

وطالب زعيم الثغر من لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم بضرورة إبعاد نور الدين عن أي مباراة يكون الاتحاد طرفًا فيها، وذلك في بيان رسمي أصدره عبر موقعه الإلكتروني.

 

وقال الاتحاد في بيانه: "تأسف إدارة نادى الاتحاد السكندرى، للمستوى غير الجيد لطاقم التحكيم الذى أدار مباراة اليوم أمام المصرى البورسعيدى، والتي أدارها الحكم إبراهيم نورالدين، حيث لم يكن موفقًا على الإطلاق، واتخذ العديد من القرارات التي أضرت بالفريق وأبرزها إلغاء هدف شرعى".

 

وأضاف: "وشاهد وتأكد جميع من تابع اللقاء، عدم تعمد إيمانويل أوكوي، لمس الكرة بيده إطلاقًا، لدرجة تلاصق يده بجسده قبل تمريره للكرة، والتي أسفرت عن هدف لعبد الغنى محمد، مما حرم الاتحاد من هدف التقدم، وأثر بالسلب على نتيجة اللقاء".

 

وتابع: "واحتساب ركلة جزاء للفريق المنافس مشكوك تمامًا في صحتها، من التحام طبيعى بين اللاعبين يرغب كلاهما في الاستحواذ على الكرة، ويؤكد مجلس الإدارة على بالغ استيائه من أداء طاقم التحكيم، الذى ساهم بقراراته بشكل كبير في خسارة الفريق للمباراة".

اقرأ أيضا: إصابة حسام عاشور بقطع في الرباط الصليبي

وأردف: "رغم سابق مطالبة نادى الاتحاد رسميًا من الاتحاد المصرى عدم إسناد أي مباراة يكون طرفها الاتحاد للحكم إبراهيم نور الدين، حيث دائماً و أبداً تصاحب المباريات التي يُديرها أحداث وقرارات مثيرة للجدل".

 

واختتم: "كما طالبت إدارة النادى بضرورة تعيين حكام مميزين؛ لإدارة المباريات المتبقية من عمر المسابقة، خاصة و أن مثل هذه الأحداث تؤثر سلباً و تزيد من أحتقان الجماهير لشعورها بالظلم وعدم العدالة تجاه فريقها".

 

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق الاتحاد السكندري الدوري المصري
بنوووك