السبت 2 يوليو 2022 01:12 صـ 2 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

لسوء حالته النفسية.. انتحار شاب داخل حجرته بالدقهلية

جريدة الطريق

لم يلقي شاب في مقتبل العمر نصيبا من السعادة والمحبة وسط أجواء عائلية في تلك الحياة، حتى فقد شغفه لها، وأقبل على إنهاء حياته على إثر سوء حالته النفسية وحاجته الماسة للقليل من الاهتمام، وانتحر طالب بالفرقة الثانية بكلية التجارة جامعة المنصورة شنقًا، مستخدما "كوفية"، حيث قام بربطها حول رقبته، وربط الطرف الآخر بحلقة حديدية بسقف حجرة نومه، حتى لفظ آخر انفاسه.

 

ورد بلاغ للواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود إخطار لمأمور مركز شرطة بني عبيد من بعض الأهالي بانتحار طالب شنقًا بمنزله بقرية أبوالمعاطي الباز بدائرة المركز.

وانتقلت على الفور قوة أمنية لمكان الواقعة، و بالفحص والتحري تبين أن المنزل مكون من طابقين، وأن المتوفي يدعى، "السيد م. ا" 20 عاما، طالب بالفرقة الثانية بكلية التجارة بجامعة المنصورة ومقيم بذات القرية، انتحر شنقًا داخل غرفته، حيث ربط عنقه بكوفية، وربط الطرف الآخر بحلقة حديدية بسقف الغرفة وعلّق نفسه به.

خلال تحريات المباحث الأولية، أدلى والد الطالب بأقواله، ويدعى «م. ا.»، 45 عامًا، أمين شرطة بمركز فارسكور بمحافظة دمياط، ومقيم بذات القرية، قائلا: "دخلت عليه أوضته ابص اطمن عليه، لان حالته الايام الاخيرة كانت متسرش، لقيته متعلق في السقف بكوفيه حولين رقبته، وميت نزلته وفكرت الكوفيه من حولين رقبته ونيمته على سريره، كنت عارف ان نفسيته تعبانه الايام دي، متخيلتش. انه يموت نفسه".

واتضح خلال تحقيقات المباحث، صحة الرواية التى رواها والد الشاب، حيث وجدت الجثة ملقى على ظهرها على سرير بحجرة نومه، ووجد أيضا "حز" حول الرقبة، ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية أخرى، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 1104 لسنة 2021 إداري مركز بني عبيد، وجاري استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.

اقرا ايضا بسبب التبول اللاإرادي.. أب يقتل طفلته الرضيعة في الجيزة

انتحار شاب. مديرية امن الدقهلية. انتحار طالب بكلية التجارة. انتحار طالب بجامعة المنصورة.
بنوووك