الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:53 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

رغم سلبية المسحة الأخيرة.. تدهور صحة دلال عبد العزيز الجسدية والنفسية

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

انتشرت أنباء عديدة خلال الساعات الماضية حول عدم استقرار حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية على الرغم من إعلان الإعلامي رامي رضوان زوج ابنتها دنيا سمير غانم عن سلبية مسحة كورونا الأخيرة الخاصة بها.

وتعاني دلال عبد العزيز من التهاب رئوي شديد أثر على رئتيها بصورة كبيرة إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، كما ترفض حاليًا إجراء أي مسحة طبية جديدة.

وكانت آخر مسحة طبية أجرتها النجمة دلال عبد العزيز قبل 10 أيام تقريبًا، وتستخدم حاليًا جهاز تنفس صناعي ليمدها بالأكسجين بسبب تراجع نسبة الأكسجين لديها.

ويشار إلى أن دلال عبد العزيز قادرة على التواصل مع من حولها، وليست فاقدة للوعي لكنها لا يمكن أن تستمر في خلع ماسك الأكسجين لفترة طويلة، وفيما يخص حالتها الصحية فهي سيئة على الرغم من عدم إبلاغها بخبر وفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم.

اقرأ أيضًا: ”تم تشخيص حالته بالخطأ”.. إسلام إبراهيم يكشف حقيقة مرضه (فيديو)

ومن جانبها تحرص إدارة المستشفى على عدم إخبارها حيث طلبت من التمريض والأطباء، عدم إبلاغها بالخبر أو التحدث عنه أمامها أو الإجابة عن أي أسئلة تتعلق بصحة الفنان سمير غانم.