الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:36 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت بركات: مصر تعود لريادة الأمة العربية من جديد

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أشاد المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، بالجهود التي تبذلها الدولة المصرية خاصة على المستوى الإقليمي والدولى بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي استطاع أن يعيد لمصر ريادتها بين الدول.

وقال "بركات"، إن مصر الآن أصبحت تسير على الطريق الصحيح وعادت لمجدها القديم، فمن كان يتخيل أن مصر عام 2011 الذي تخلى عنها الجميع عادت بقوتها غلى ريادة المنطقة.

وأكد رئيس حزب أبناء مصر في بيان له، على أن مصر بقيادة الرئيس السيسي التي كانت مستهدفة من أصحاب الأجندات الخارجية والجماعات الإرهابية تعود وتقف من جديد وتصبح أقوى من أي وقت مضى، مضيفا: "الجميع الآن أصبح يعمل لمصر ألف حساب وجميع الدول أصبحت تتسابق للعودة إلى أحضانها".

اقرأ أيضا:

مدحت بركات يشيد بجهود السيسي في وقف إطلاق النار على غزة

ووجه المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، رسالته قائلا: "على كل مصري أن يفخر بدور بلاده والرئيس السيسي وهو يسمع ما قاله وزير خارجية قطر عن عودة دور مصر الريادي وجهودها في حماية الأمن القومي العربي والدفاع عن قضايا الأمة العربية، وكذلك جهودها ومساعيها الدؤوبة في سبيل ترسيخ الأمن والاستقرار والتنمية على الصعيد الإقليمي".

كما أشار "بركات" أيضا، إلى أن الرئيس الأمريكي جو بايدن أصبح يقدر دور مصر جيدا، حتى أنه اتصل بالرئيس عبدالفتاح السيسي لأول مرة مرتين خلال أسبوع لمناقشة عدد من الملفات من بينها نجاح مصر في فرض هدنة وقف إطلاق النار بين الفلسطينيين والإسرائيليين، بالإضافة إلى استقرار الأوضاع الأمنية في ليبيا؛ الأمر الذي يؤكد على عودة مصر إلى قيادة المنطقة العربية من جديد.