الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:06 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت بركات يشيد بجهود السيسي في وقف إطلاق النار على غزة

مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر
مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر

أشاد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، بالجهود التي بذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي في وقف إطلاق النار على الأراضي الفلسطينية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، بداية من الساعة الثانية فجر اليوم الجمعة الموافق 21 مايو، معربا عن تقديره للمبادرة المصرية وتحركها من أجل اتمام ذلك الاتفاق.

وقال "بركات" في بيان له، إنه يدعم القيادة السياسية ومساعيها فيما تتخذه من خطوات من أجل القضية الفلسطينة، مشيدا بالخطوات والإجراءات الأمنية التي أعلنت الدولة المصرية اتخاذها للاطمئنان على وقف إطلاق النار على الأراضي الفلسطينية.

اقرأ أيضًا: مدحت بركات يعلن تأييده لمبادرة الرئيس السيسي لدعم قطاع غزة

وأشار رئيس حزب أبناء مصر، إلى أن القضية الفلسطينية هي القضية الرئيسية لمصر، ولن تتواني عنها لحظة، فطوال الوقت تحاول توفير الحماية للشعب الفلسطيني من العدوان الإسرائيلي، والتي يتعرض لها خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن مصر اتخذت خطوات قوية ومساندة بدءا من مساعيها للوقف العدوان وفتح المعبر واستقبال المصابين وتطوع الأطباء لعلاج المصابين.

اقرأ أيضا: ”النور” يشيد بموقف السيسي لدعم فلسطين بـ500 مليون دولار

وكانت وكالة أنباء الشرق الأوسط، قد أعلنت أمس الخميس، أنه برعاية مصرية، جرى التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق نار متبادل ومتزامن في قطاع غزة اعتبارا من الساعة 2 فجر الجمعة 21 مايو، بتوقيت فلسطين.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بإيفاد وفدين أمنيين مصريين للمناطق الفلسطينية والإسرائيلية، للعمل على تثبيت اتفاق القاهرة لوقف إطلاق النار، ومتابعة إجراءات التنفيذ والاتفاق على الإجراءات اللاحقة التى من شأنها الحفاظ على استقرار الأوضاع بصورة دائمة.

موضوعات متعلقة