الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 04:23 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت بركات يعلن تأييده لمبادرة الرئيس السيسي لدعم قطاع غزة

مدحت بركات
مدحت بركات

أعلن المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر تأييد ودعم الحزب لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخصيص نصف مليار دولار لدعم جهود إعادة إعمار قطاع غزة الفلسطنيني الذي يتعرض للعدوان الإسرائيلي بشكل مستمر على مدار عدة أيام.

وأكد مدحت بركات فى بيان له اليوم، أن إعلان الرئيس السيسى لهذه المبادرة أمام العالم وخلال مشاركته في القمة الثلاثية التي تناقش تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، والتي عقدت بقصر الإليزيه في باريس بمشاركة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية يؤكد على دعم مصر الدائم للفلسطينيين والانتصار لحقوق الانسان الفلسطينى لتجاوز الأزمات التى تسببت فيها الاعتداءات الاسرائيلية ضد الفلسطينيين.

وأضاف المهندس مدحت بركات، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، نجح في وضع المجتمع الدولى بأسره أمام مسئولياته التاريخية لدعم ومساندة الشعب الفلسطينى، العمل على الوقف الفورى لكافة أشكال الاعتداءات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني، مع ضرورة ضمان حماية دائمة للفلسطنيين.

في نفس السياق وجه رئيس الحزب التحية للأطقم الطبية المصرية ورجال الإسعاف على جهودهم في إنقاذ الفلسطينيين الذين أصيبوا من الاعتداءات الإسرائيلية داخل مستشفيات شمال سيناء والمستشفيات المصرية.

وطالب رئيس حزب أبناء مصر المجتمع الدولى المساهمة المالية لإعادة إعمار غزة بعد الدمار الذى لحق بها نتيجة الاعتداءات الإسرائيلية فى القطاع.

موضوعات متعلقة