الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:51 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحق مشوارك.. كثافات مرورية في شوارع القاهرة والجيزة اليوم الأربعاء

سجلت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، اليوم الأربعاء، برئاسة مساعد وزير الداخلية اللواء محمود عبد الرازق، كثافات مرورية في عدد من المحاور والطرق الرئيسية في القاهرة والجيزة.

حيث شهد الطريق الدائري من الكورنيش للأوتوستراد، ومن مسطرة للمرج تكدسًا مروريًا شديدًا، كما ظهرت كثافات مرورية على كوبرى أكتوبر ومن التحرير لرمسيس والعكس من الدمرداش لرمسيس، وكورنيش النيل عند ماسبيرو اتجاه حلوان، والمحور عند الدائري اتجاه المهندسين.

 

وظهر تباطؤ في حركة السيارات بمحور الخلفاوى، من كوبرى أبو وافية لميدان الحدائق، وكورنيش المعادي فى الاتجاهين، والأوتوستراد من زهراء المعادي للدائري، والعكس صحيح، ومن قبل كوبرى أكتوبر إلى منشأة ناصر و شارع القصر العينى اتجاه ميدان التحرير، والدائري من جوزيف تيتو لنفق السلام، والأتوستراد من رابعة لسيتى ستارز، والعكس عند المنشية ومن صقر للدائرى والعكس صحيح، وطريق الـ NA فى الاتجاهين.

اقرأ أيضا: اندلاع حريق هائل داخل جراج بعقار سكنى فى منطقة الهرم

وسجلت غرفة العمليات كثافات متحركة فى الدائرى من الأوتوستراد إلى الوصلة، وكذلك في ميدان التحرير ومنطقة وسط البلد، ونفق الأزهر اتجاه وسط البلد، ومن المريوطية لمحور صفط والعكس صحيح، ومحور صفط اللبن حتى ميدان الجيزة.