الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:10 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… نجلاء بدر تفجر مفاجأة بشأن حقيقة تحرش المخرج محمد سامي بها

نجلاء بدر
نجلاء بدر

تصدر اسم الفنانة نجلاء بدر محركات البحث على منصة "جوجل" بعدما كشفت عن حقيقة الأنباء المتداولة حول تعرضها للتحرش من قبل المخرج محمد سامي في أثناء تصوير مسلسل حكاية حياة الذي عرض في عام 2013.

وأكدت نجلاء بدر أن الأخبار المتداولة غير صحيحة، مؤكدة أنه لو كان حدث ذلك وتحرش بها محمد سامي لكانت قد تقدمت بشكوى ضده أمام نقابة المهن التمثيلية، مشيرة إلى أن الفتاة التي زعمت تلك الأخبار تبحث عن الشهرة، لكن تلك الأقاويل قد تتسبب في تشويه سمعة الأشخاص أمام الجمهور دون أن تكون حقيقية.

وقبل أيام انتشرت تلك الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد شهادة الممثلة الشابة منة فايد التي كشفت عن إهانتها من قبل المخرج محمد سامي، كما زعمت تعرض الفنانة نجلاء بدر للتحرش أثناء تدريبها على الإخراج في مسلسل حكاية حياة في 2013، وذلك من خلال منشور عبر حسابها بموقع "فيس بوك".

اقرأ أيضًا: مريم سعيد تفجر مفاجآت عن تعامل محمد سامي خلال التصوير : ”أهانني وأحد الفنانين كان بيترعش منه”

من ناحية أخرى، حرصت نجلاء بدر على توجيه رسالة تدعو من خلالها للفنانة دلال عبد العزيز التي ترقد بأحد المستشفيات بعد تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حيث كتبت داعية لها: "اللهم انت الشافي المعافي اشفي مرضانا واعف عنا وارحمنا يا أرحم الراحمين".