الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:13 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تقارير تكشف شروط الزمالك للاستغناء عن أوناجم

محمد أوناجم
محمد أوناجم

كشفت تقارير صحفية مغربية عن شروط إدارة نادي الزمالك، للموافقة على رحيل محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم والمعار للوداد المغربي، بصورة نهائية.

وانتقل محمد أوناجم لصفوف الوداد المغربي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بعد ابتعاده عن المشاركة أساسيًا.

وقالت صحيفة "الصباح" المغربية، إن إدارة الزمالك الجديدة برئاسة حسين لبيب، وضعت ثلاثة شروط من أجل الاستغناء عن أوناجم بصورة نهائية لصالح فريق الوداد.

وأوضحت الصحيفة أن الشرط الأول، هو الحصول على مبلغ 500 مليون سنتيم مغربي، أي ما يعادل حوالي 9 ملايين جنيه مصري.

وأضافت "الصباح" المغربية، أن الشرط الثاني هو موافقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على الاستغناء عن اللاعب وعدم الحاجة إليه فنيًا خلال المرحلة المقبلة.

واختتمت صحيفة أن الشرط الثالث هو تعاقد نادي الزمالك مع مهاجم أجنبي أخر، يكون بديل للمغربي محمد أوناجم حال الاستغناء عنه.

اقرأ أيضًا: محمد أوناجم: كنت مخنوق في الزمالك وسأعود للحياه مع الوداد

الجدير بالذكر أن محمد أوناجم كان قد طالب إدارة الزمالك بالرحيل عن النادي، بعد أزمته مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق والتي ابعتده عن المشاركة مع الفريق.