الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:14 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عبد الحفيظ: هدفنا التتويج بالسوبر.. وبطولات اليوم الواحد لها حسابات خاصة

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على جاهزية لاعبي المارد الأحمر لخوض مباراتهما الحاسمة أمام نهضة بركان المغربي، والمقرر إقامتها في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في بطولة كأس السوبر الإفريقي 2020.

وقال عبد الحفيظ في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "الفريق يخوض مباراة نهضة بركان بهدف تحقيق الفوز والتتويج باللقب والعودة بكأس البطولة إلى القاهرة؛ لإسعاد الجماهير، الأهلي استعد بشكل جيد لهذه المواجهة، منذ الوصول إلى قطر".

وأضاف: "السوبر الإفريقي بطولة غالية وعزيزة على الأهلي، ونسعى بقوة للتويج باللقب الغائب عن دولاب بطولات النادي منذ7 سنوات تقريبا، عندما توج الفريق بآخر لقب على حساب الصفاقسي التونسي".

وتابع: "نحن الآن في مرحلة مهمة، نجحنا خلالها الفريق في إنجاز أهدافه في المسابقة المحلية، وفي دوري أبطال إفريقيا، ونحن الآن في بطولة السوبر، ونخوض مباراة حاسمة الليلة أمام نهضة بركان المغربي، ونسعى لتحقيق الفوز؛ للتتويج بلقب السوبر الإفريقي".

وواصلك "لاعبي الأهلي لديهم الخبرات التي تساعدهم في الفصل بين البطولات المتعددة، والتعامل الذهني مع كل بطولة على حدة، والجهاز الفني يسعى بشكل مستمر لتجديد دوافع اللاعبين؛ من أجل استمرار مسيرة الفريق في تحقيق الانتصارات وحصد البطولات".

الأهلي يسعى لإخماد نهضة بركان في مباراة حسم السوبر الإفريقي

وأردف: "مباراة السوبر هي بطولة اليوم الواحد، ولها حسابات خاصة، مساندة الجماهير دائما ما تصنع الفارق، والتتويج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم الاخيرة للأندية في قطر كانت خير شاهد على ذلك".

واختتم: "الأهلي يسعى لتقديم عرض قوي أمام نهضة بركان، وحصد لقب السوبر الإفريقي، الفريق يتطلع دائما لإسعاد الملايين من عشاقه".