الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة

‏الخطيب يزور الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.. تعرف على التفاصيل

زيارة الخطيب لاتحاد الإمارات
زيارة الخطيب لاتحاد الإمارات

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على زيارة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، صباح اليوم، خلال تواجده في الإمارات.

ويتواجد الخطيب في الإمارات لزيارته كريمته وأسرتها المقيمة في دبي، حيث تخلف عن العودة مع بعثة الأهلي من قطر بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.

واستقبل الشيخ راشد بن حميد رئيس اتحاد الإمارات، رئيس الأهلي خلال زيارتته وذلك بمقر الاتحاد في إمارة عجمان.

حضر المقابلة عبد الله بن سعيد النعيمي، رئيس مجلس إدارة نادي عجمان الأسبق، وعبد الله إبراهيم، رئيس جمعية الإعلام الرياضي.

ووجه رئيس الاتحاد الإماراتي التهنئة للكابتن محمود الخطيب بمناسبة فوز الأهلي بكأس السوبر الإفريقي، وما يحققه النادي من نجاحات خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا: تقارير تكشف حكام مباراتي الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ودار حوار ودي للغاية، معبرا عن العلاقات الوطيدة والراسخة بين الأشقاء، وتطرق الحديث عن الكرة العربية بصفة عامة والكرة المصرية والإماراتية بصفة خاصة، وذلك في ضوء ما تشهده الكرة العالمية من تطور على كافة المستويات‏.