الثلاثاء 17 مايو 2022 02:59 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

عاجل.. جهاز المنتخب يستدعي أحمد حجازي لمباراتي غينيا وإثيوبيا«ابن أخوه السبب».. كواليس اتهام نجل برلماني بالتورط في قتل جامع قمامة ببولاقميدو يحذر إدارة المصري بسبب معين الشعبانيطلب إحاطة بالبرلمان بسبب عدد أفراد الوفد المشارك في مؤتمر العمل الدوليمحمد شبانه يفجر مفاجأة بشأن موقف الخطيب من مباراة النهائيهل يتم فتح باب التصالح في مخالفات البناء مرة أخرى؟.. الإدارة المحلية بالبرلمان تردطلب إحاطة بـ«النواب» بشأن غياب الدعم المالي لأندية «المظاليم»: «تسرح اللاعبين ومدربيها»وزير الإعلام اليمني: الحوثيون يواصلون تقويض الهدنة بإيعاز إيرانيوكيلا «الشيوخ» يطالبان الحكومة بمراجعة القوانين التي تخدم منظومة الابتكار والتكنولوجياوزير التعليم العالي: السنوات المقبلة ستشهد إضافة 12 جامعة أهلية و7 تكنولوجية جديدةالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة قضايا وجرائم الاستيلاء على القمح«سلة الأهلي» تتوج بدوري السوبر السادس في تاريخه
الرياضة

‏الخطيب يزور الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.. تعرف على التفاصيل

زيارة الخطيب لاتحاد الإمارات
زيارة الخطيب لاتحاد الإمارات

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على زيارة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، صباح اليوم، خلال تواجده في الإمارات.

 

ويتواجد الخطيب في الإمارات لزيارته كريمته وأسرتها المقيمة في دبي، حيث تخلف عن العودة مع بعثة الأهلي من قطر بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.

 

واستقبل الشيخ راشد بن حميد رئيس اتحاد الإمارات، رئيس الأهلي خلال زيارتته وذلك بمقر الاتحاد في إمارة عجمان.

حضر المقابلة عبد الله بن سعيد النعيمي، رئيس مجلس إدارة نادي عجمان الأسبق، وعبد الله إبراهيم، رئيس جمعية الإعلام الرياضي.

 

ووجه رئيس الاتحاد الإماراتي التهنئة للكابتن محمود الخطيب بمناسبة فوز الأهلي بكأس السوبر الإفريقي، وما يحققه النادي من نجاحات خلال الفترة الماضية.

 

اقرأ أيضًا: تقارير تكشف حكام مباراتي الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ودار حوار ودي للغاية، معبرا عن العلاقات الوطيدة والراسخة بين الأشقاء، وتطرق الحديث عن الكرة العربية بصفة عامة والكرة المصرية والإماراتية بصفة خاصة، وذلك في ضوء ما تشهده الكرة العالمية من تطور على كافة المستويات‏.

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى الاهلى اليوم محمود الخطيب رياضة الطريق
بنوووك