السبت 2 يوليو 2022 12:42 صـ 2 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

مباحث الجيزة تكشف ملابسات العثور على جثة شاب في كرداسة

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

كشفت المناظرة الأولية لضباط المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، اليوم الثلاثاء، لجثة شاب تم العثور عليها ملقاة على الطريق في كرداسة، ارتدائه كافة ملابسه، وعدم حيازته أي أوراق تثبت شخصيته، بالإضافة إلى وجود آثار جروح تشبه الحرق بيده، وخلو جسده من أي إصابات طعنية.

 

ويفحص ضباط المباحث، جميع الكاميرات المراقبة الموجودة في موقع العثورعلى الجثة، وعلى الفور تم نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة زينهم بالقاهرة، بعد الانتهاء من مناظرة الجثة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات.

 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما عثر ضباط مباحث مديرية أمن الجيزة، على جثة شاب مجهول الهوية، ملقاة على الطريق في كرداسة، وجار تكثيف التحريات لكشف سبب الوفاة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيقات.

 

وكان تلقى الرائد معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بالجيزة،إخطارًا يفيد العثور على جثمان شخص، ملقاة على طريق بني مجدول في كرداسة.

 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، بإشراف العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، والرائد معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، إلى مكان الواقعة، وأتضح أن الجثة لشاب مجهول الهوية، لم يتم العثور بحوزته على أي أوراق تشير لشخصيته.

 

اقرأ أيضًا: عاجل | ”طردني من مكتبه 3 مرات”.. اعترافات جديدة للمتهم بالاعتداء على رئيس حي عين شمس

 

وتم نقل الجثة إلى المشرحة، بواسطة سيارة إسعاف، وجاري تكثيف التحريات لكشف غموض وفاته، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار موقع الطريق مديرية امن الجيزة مباحث الجيزة كرداسة مشرحة زينهم
بنوووك