6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 02:00 صـ 23 محرّم 1444 هـ

الزراعة: 100 مليون جنيه تمويلا جديدًا لمشروع البتلو

وزير الزراعة
وزير الزراعة

وافق السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي في مصر، على اعتماد مبلغ 100 مليون جنيه لعدد 250 مستفيدًا من صغار المربين وشباب الخريجين بإجمالي عدد رؤوس ماشية "خمسة آلاف" رأس.

اقرأ أيضا: التعاون الدولى: مصر حلقة وصل لتعزيز العلاقات الروسية الأفريقية

وأوضح مصطفى الصياد، نائب الوزير للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة أن إجمالي ما تم تمويله للمشروع القومى للبتلو حتى الأن بلغ حوالي 4,6 مليار جنية لأكثر من 28 ألف مستفيد، لتربية وتسمين ما يقرب من 309 آلاف رأس ماشية، وفقا لبيان الوزارة، اليوم الجمعة.

من جانبه بيّن طارق سليمان رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة، أنه يمكن الاستفادة من المشروع القومى للبتلو من خلال التقدم لأقرب إدارة زراعية أو فرع بنك زراعى مصرى المنتشرة على مستوى محافظات ومراكز الجمهورية، أو من خلال التواصل الإلكترونى مع قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة على أرقام الواتساب (01558626681- 01558626682).