ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 02:14 صـ 13 رجب 1444 هـ

” أبناء مصر ” يهنئ السيسي بمنحه وسام القائد من البرلمان العربي

هنأ المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر وعضو المكتب التنفيذى لتحالف الاحزاب المصرية، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على منحه وسام القائد من البرلمان العربي، وهو ارفع وسام يمنح للرؤساء وملوك الدول من البرلمان العربي .

وأكد المهندس مدحت بركات، ان هذا الوسام الرفيع يستحقة الرئيس السيسى عن جدارة تقديرا لجهوده في خدمه القضايا العربية ودفاعة عن مصالح الامه العربية واخرها دوره في وقف اطلاق النار في غزة وأيضا المبادرة الرئاسية بمساهمة مصر بمبلغ ٥٠٠ مليون دولار لإعمار غزة وقوافل المساعدات المصرية الرسمية والشعبية والحزبية لأبناء غزة .

ووجه بركات الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى لما بذله من مجهودات عملاقة فى وقف نزيف الدماء بين فلسطين واسرائيل ،و الدور الكبير الذى قام به لعودة الهدوء الى المنطقة .