الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:18 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

جاريث بيل: سأحسم مستقبلي بعد بطولة اليورو

جاريث بيل
جاريث بيل

تحدث الويلزي جاريث بيل، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، عن المدير الفني الجديد للنادي الملكي، الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وقال جاريث بيل، خلال تصريحات صحفية: "أنا أعرف أنشيلوتي جيداً، إنه مدرب رائع، أتعايش معه بشكل جيد للغاية، لقد عشنا لحظات رائعة في الماضي".

وأضاف: "أنا لا أفكر في مُستقبلي الآن، عندما تنتهي بطولة اليورو أنا متأكد من أنه ستكون هناك محادثة، بعد حديثي معه سنرى ما سيحدث، لكنني لا أفكر في أي شيء ألا اليورو".

وتابع: " لقد تحدثت إلى كارلو عندما لعبنا مع إيفرتون في بداية الموسم ، عانقنا وأجرينا محادثة صغيرة لطيفة. لكنني ما زلت في نفس القارب ولم أفكر في الأمر كثيراً".

وواصل: "أنا أركز على إستعداداتنا الآن وما سيحدث في اليورو".

اقرأ أيضًا: تيبو كورتوا يكشف حقيقة رحيل هازارد عن ريال مدريد

الجدير بالذكر أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عمل مدرباً لريال مدريد، بين عامي 2013 و2015، وقاد الفريق للتتويج بـ 4 ألقاب، أبرزها بطولة دوري أبطال أوروبا، موسم 2013-2014.

ولعب النادي الملكي تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، 119 مباراة، وفاز في 89 مباراة بنسبة فوز بلغت 75% (رقم قياسي)، و16 هزيمة، و14 تعادلاً.