الجمعة 28 يناير 2022 05:32 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

هاني سلامة يكشف حقيقة تقديم ”السلم والثعبان 2” (فيديو)

هاني سلامة
هاني سلامة

كشف الفنان هاني سلامة حقيقة الأخبار المتداولة حول تقديمه جزء ثان من فيلم "السلم والثعبان" بعد مرور 20 عاما على إنتاج الجزء الأول، في عام 2001.

 

وعند تقديمه بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، رد هاني سلامة على أسئلة معجبيه حول تقديمه جزء ثان، من فيلم "السلم والثعبان"، موضحاً أنه لا يوجد جزء ثان من الفيلم مشيرا إلى أن فكرة تكرار الأدوار ليست صائبة دائما.

اقرأ أيضا: بإطلالة نادرة.. شمس البارودي وحسن يوسف يشعلان السوشيال ميديا بصورة سيلفي

 

وأكمل النجم هاني سلامة حديثه عن فيلم "السلم والثعبان": "فكرة التكرار بالنسبة لى مش شايفها أوى فكرة صائبة ممكن أعمل أفلام رومانسية تانية مش لازم يكون جزء تانى، وأن فكرة التنوع فى حد ذاته بشوفه إنه مطلوب وده دور الممثل إنه يعمل أدوار متنوعة وأدوار مختلفة"، مضيفا "الأفلام الرومانسية مش مقتصرة على فيلم واحد".

 

ويذكر أن الفنان هاني سلامة شارك في الماراثون الرمضاني المنقضي 2021، بمسلسل "بين السما والأرض" الذي عرض في النصف الأول من الشهر الكريم، وقدم العمل قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، وشارك في بطولته درة، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد بدير، محمود البزاوي، محمد لطفي، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نورهان، ندى موسى وعمرو صالح.

حلا شيحة هاني سلامة السلم والتعبان مسلسل هاني سلامة في رمضان 2021 بين السما والأرض اخبار الفن فن الطريق
بنوووك