الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:46 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

غادة عبد الرازق لـ”الطريق”: ”تخوفت من المنافسة الرمضانية 2021 وهذا سر الهجوم علي”

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

أعربت الفنانة غادة عبد الرازق عن سعادتها الكبيرة بنجاح تجربة مسلسل "لحم غزال" الذي نافست به ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021 وعرضه عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية.

وقالت غادة عبد الرازق في تصريح خاص لـ "الطريق": "عُرض علي أكثر من عمل ولكنني فضلت مسلسل "لحم غزال" حيث كنت أبحث عن عمل شعبي وكلمنا المؤلف إياد إبراهيم وتركناه 15 يوما وقدم لنا ثلاث أفكار ووافقنا على فكرة المدبح وحرصنا أن تكون الفتاة الشعبية مختلفة عن العام الماضي في "سلطانة المعز"، وكتبها إياد بشكل احترافي وأحببت تناول الفكرة الشعبية في إطار مختلف بـ 3 شخصيات".

وتابعت الفنانة قائلة : "أول مرة في حياتي أصور عمل كامل خارج مصر ومن الممكن أن يحدث ذلك في السينما أو الدراما من قبل حيث نسافر لأيام محددة وليس جميع المشاهد خارج مصر، وكان مطلوب منا تقديم عمل شعبي".

وعن المنافسة الرمضانية القوية، قالت : "بسبب التعب والجهد لكل فريق العمل والصعوبات التي واجهتنا كان لدي يقين بالنجاح وإن ربنا لن يضيع تعبنا جميعًا.. وبالفعل كنت خائفة جدًا من المنافسة جميعنًا مرعوبين حيث تنافس أكثر من 50 عمل متوفر لها إمكانيات أكثر منك ومصورة في وقت أطول مما يقلقك بسبب تصويرنا في وقت قليل وفي ظروف الكورونا وعلى قد ذلك كنا مصممين على النجاح وتقديم أفضل ما لدينا".

وكشفت السبب الحقيقي وراء الهجوم على مسلسلها معلقة: "حالة التربص أنا معتادة عليها من أشخاص معينة دون ذكر أسمائهم، وغلطوا أنهم منذ الحلقة الأولى في انتقاد مظهري ومكياجي.. لماذا التسرع.. ولماذا تضيعوا مجهود أشخاص آخرين غير غادة عبد الرازق وفنانين وفريق عمل وعمال سافروا واتغربوا في بلد أخرى غير مصر من أجل أكل العيش؟.

اقرأ أيضًا: مثل دور ابنه من 17 عاما.. يوسف عثمان يقدم دور محمود حميدة شابا في ”ريستا”

واختتمت كلامها: "حالة الهجوم هذه شخصنة معي أنا.. والناقد من واجبه ناحيتي أن يفتح عيني على أخطائي وغلطاتي ولكن لا يسئ لي ولشخصي ولكن يجب أن يعلق على أدائي وأدواري لا يقلل مني لأغراض أخرى".

موضوعات متعلقة