الأحد 23 يناير 2022 04:09 صـ 20 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

غادة عبد الرازق لـ”الطريق”: ”تخوفت من المنافسة الرمضانية 2021 وهذا سر الهجوم علي”

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

أعربت الفنانة غادة عبد الرازق عن سعادتها الكبيرة بنجاح تجربة مسلسل "لحم غزال" الذي نافست به ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021 وعرضه عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية.

وقالت غادة عبد الرازق في تصريح خاص لـ "الطريق": "عُرض علي أكثر من عمل ولكنني فضلت مسلسل "لحم غزال" حيث كنت أبحث عن عمل شعبي وكلمنا المؤلف إياد إبراهيم وتركناه 15 يوما وقدم لنا ثلاث أفكار ووافقنا على فكرة المدبح وحرصنا أن تكون الفتاة الشعبية مختلفة عن العام الماضي في "سلطانة المعز"، وكتبها إياد بشكل احترافي وأحببت تناول الفكرة الشعبية في إطار مختلف بـ 3 شخصيات".

وتابعت الفنانة قائلة : "أول مرة في حياتي أصور عمل كامل خارج مصر ومن الممكن أن يحدث ذلك في السينما أو الدراما من قبل حيث نسافر لأيام محددة وليس جميع المشاهد خارج مصر، وكان مطلوب منا تقديم عمل شعبي".

وعن المنافسة الرمضانية القوية، قالت : "بسبب التعب والجهد لكل فريق العمل والصعوبات التي واجهتنا كان لدي يقين بالنجاح وإن ربنا لن يضيع تعبنا جميعًا.. وبالفعل كنت خائفة جدًا من المنافسة جميعنًا مرعوبين حيث تنافس أكثر من 50 عمل متوفر لها إمكانيات أكثر منك ومصورة في وقت أطول مما يقلقك بسبب تصويرنا في وقت قليل وفي ظروف الكورونا وعلى قد ذلك كنا مصممين على النجاح وتقديم أفضل ما لدينا".

وكشفت السبب الحقيقي وراء الهجوم على مسلسلها معلقة: "حالة التربص أنا معتادة عليها من أشخاص معينة دون ذكر أسمائهم، وغلطوا أنهم منذ الحلقة الأولى في انتقاد مظهري ومكياجي.. لماذا التسرع.. ولماذا تضيعوا مجهود أشخاص آخرين غير غادة عبد الرازق وفنانين وفريق عمل وعمال سافروا واتغربوا في بلد أخرى غير مصر من أجل أكل العيش؟.

 

اقرأ أيضًا: مثل دور ابنه من 17 عاما.. يوسف عثمان يقدم دور محمود حميدة شابا في ”ريستا”

واختتمت كلامها: "حالة الهجوم هذه شخصنة معي أنا.. والناقد من واجبه ناحيتي أن يفتح عيني على أخطائي وغلطاتي ولكن لا يسئ لي ولشخصي ولكن يجب أن يعلق على أدائي وأدواري لا يقلل مني لأغراض أخرى".

فن الطريق غادة عبد الرازق الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل لحم غزال رمضان 2021 مسلسلات رمضان
بنوووك