جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 14 أغسطس 2022 08:53 صـ 17 محرّم 1444 هـ

”بطولة اليورو” و”هيفاء وهبي” و”لقاء سويدان” و”بسنت شوقي”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

في الساعات الماضية، تزايد بحث المصريين عن عدد من الموضوعات التي حازت على اهتمامهم، وأبرزها: "هيفاء وهبي، ولقاء سويدان، وبسنت شوقي، واليورو، ومنتخب تونس، وبطولة اليورو".

 

هيفاء وهبي

على حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، كشفت زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي، عن استعدادها لإجراء عملية جراحية بأحد المستشفيات في الكويت، ولم تكشف تفاصيل بشأن هذه العملية، قائلةً: "صار موعد العملية دعواتكم".

اقرأ أيضًا: اقتحم المسرح.. كيف تصرفت هيفاء وهبي مع أحد معجبيها؟ (فيديو)

 

لقاء سويدان

على مواقع التواصل الاجتماعي، اشتعلت الأقاويل حول إصابة الفنانة لقاء سويدان بفيروس كورونا المستجد، بعد نشرها "بوست" لها صباح أمس الجمعة، تعلن من خلاله مرضها وتحسن وضعها الصحي بشكل بطئ.

اقرأ أيضًا: لقاء سويدان: ”بنتي ورانيا فريد شوقي بيتفقوا عليا” (صور)

 

بسنت شوقي

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتداول مقطع فيديو للفنان محمد فراج وهو يستخدم "طبلة"، خلال استعداد خطيبته الفنانة بسنت شوقي، لكتب كتابهما المقرر إقامته، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

 

اقرأ أيضًا: شاهد لحظة عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي (فيديو)

 

اليورو

تم افتتاح بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، في حفل بسيط على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما، وذلك قبل انطلاق مباراة منتخب إيطاليا أمام تركيا، في البطولة التي تحمل النسخة الـ16.

 

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات اليوم السبت 12-6-2021 والقنوات الناقلة.. سهرة ممتعة مع يورو 2020

 

منتخب تونس

فاز منتخب الجزائر على نظيره منتخب تونس بنتيجة 2-0، فى اللقاء الذي جمع المنتخين على ملعب "حمادي العقربي" في رادس، أمس الجمعة، بقيادة الحكم المصري محمد معروف.

اقرأ أيضًا: الجزائر تكشف حقيقة استضافة كأس الأمم الإفريقية بدلا من الكاميرون

 

بطولة اليورو

على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية "روما"، أقيمت فاعليات افتتاح بطولة "اليورو" مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات النسخة الـ16 لنهائيات من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2020".

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات اليوم السبت 12-6-2021 والقنوات الناقلة.. سهرة ممتعة مع يورو 2020