الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:31 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عاجل… الخطيب رئيسا لبعثة الأهلي في تونس استعدادا لنصف نهائي دوري الأبطال

الخطيب
الخطيب

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ترأس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المتجهة إلى تونس في الأيام المقبلة، استعدادًا لمواجهة الترجي الرياضي التونسي، مساء السبت المقبل، على الملعب الأولمبي برادس، في منافسات ذهاب دور نصف نهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تتجه بعثة المارد الأحمر إلى تونس على متن طائرة خاصة، ويكون في استقبالهم ثلاثي الفريق علي معلول، والتر بواليا وأليو ديانج، عقب انتهاءهم من معسكرات منتخباتهم في الفترة الأخيرة أثناء التوقف الدولي.

بسبب كريستيان أريكسن.. إجراء جديد في الملاعب المصرية

ويسعى النادي الأهلي لمواصلة مشواره في رحلة حفاظه على لقبه المتوج به في النسخة الأخيرة، قبل مباراة العودة في القاهرة، وكان حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أمسية يوم السبت الموافق 26 يونيو الجاري لملحمة العودة بين الفريقين.

وكان الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف النهائي بعد أن تخطى في دور الثمانية فريق صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.